نتيجة مباراة الوحدات والبقعة اليوم في الدوري الاردني – الوحدات يواصل الانتصارات
الوحدات

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري الأردني الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي البقعة الأردني الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات دوري المناصير الأردني في الجولة السادسة في عمر البطولة الأردنية التي انطلقت في الفترة الماضية، وتقام المباراة على ملعب الملك عبد الله الثاني.

ويدخل نادي الوحدات الأردني بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من اجل مصالحة جماهير الفريق العريقة، بعد النتائج السلبية الأخيرة، حيث يسعى النادي في تحقيق الثلاث نقاط الغالية في مشواره بالدوري من أجل استعادة الصدارة في الدوري الأردني.

وقد تعرض نادي الوحدات الأردني إلى خسارة مستحقة أمام نادي الرمثا في الدوري الأردني بهدف نظيف، ليفقد على إثرها صدارة الدوري الأردني الممتاز، حيث تراجع إلى المركز الثالث  في الدوري برصيد ثماني نقاط فقط، ومتقدم بفارق الأهداف عن الجزيرة والفيصلي وشباب الأردن.

بينما يدخل نادي البقعة بحثاً عن استغلال الصحوة الأخيرة لدى الفريق من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشواره بالدوري الأردني، ويتطلع البقعة إلى تأكيد ومواصلة مشواره المميز بقيادة المدرب شريف خشاب والحصول على النقطة التاسعة في الدوري الأردني.

نتيجة مباراة الوحدات والبقعة اليوم

 

انطلقت مباراة الوحدات والبقعة منذ قليل، في قمة مباريات الدوري الأردني الممتاز للموسم الكروي  الحالي، حيث شهد الشوط الاول سيطرة كاملة من نادي الوحدات على مجريات اللقاء بالكامل من أجل حصد الثلاث نقاط الغالية.

ونجح اللاعب حمزة علي الدردور، في تسجيل هدف التقدم لنادي الوحدات في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وتمكن اللاعب فهد اليوسف، من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 23 من زمن المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الوحدات بهدفين نظيفين.

نجح نادي الوحدات في الحفاظ على نتيجته التي حققها في الشوط الأول من المباراة، لينهي المباراة بفوز مثير بهدفين نظيفين ليواصل صدارة الدوري الأردني الممتاز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.