نتيجة مباراة الجزيرة والوصل اليوم في دوري الخليج العربي – الجزيرة يواصل فقدان النقاط

نتيجة مباراة الجزيرة والوصل اليوم في دوري الخليج العربي – الجزيرة يواصل فقدان النقاط
مباراة الجزيرة والوصل اليوم

تستانف اليوم منافسات الدوري الإماراتي من جديد، حيث يستضيف نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، وتقام المباراة على محمد بن زايد بنادي الجزيرة، معقل نادي الجزيرة الإماراتي الساعي لتحسين وضعه.

ويدخل نادي الوصل الإماراتي اليوم بحثاً عن حصد الثلاث نقاط الهامة في مشواره بالدوري الإماراتي الأول لكرة القدم، من أجل العودة إلى صدارة الدوري الإماراتي التي خطفها نادي الوحدة أمس بعد فوزه في المثير الذي حققه في الجولة الخامسة أيضاً.

بينما يسعى نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة إلى سلسلة الانتصارات من جديد، حيث قدم بطل دوري الخليج العربي للموسم الماضي، مستوى ضعيف للغاية في البطولة الحالية، ويأمل النادي في مصالحة جماهير الفريق بعد الأداء الضعيف.

مشوار الجزيرة والوصل في الدوري

يحنتتل نادي الوصل الإماراتي المركز الثالث برصيد 10 نقاط فقط، حيث نجح في تحقيق ثلاث انتصارات وتعادل في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي الجزيرة الإماراتي المركز التاسع برصيد أربع نقاط في الدوري، ونجح في تحقيق تعادل وانتصار وحيد.

نتيجة مباراة الجزيرة والوصل اليوم

انتهت منذ قليل مباراة الجزيرة والوصل في الدوري الإماراتي للموسم الحالي، حيث شهدت المباراة تعادل الفريقين بدون نقاط في المباراة الهامة والتي شهدت حضور جماهيري كبير من أجل متابعة أحد مباريات القمة في الكرة الإماراتية.

حيث واصل نادي الجزيرة الإماراتي نزيف النقاط في حملة الدفاع عن لقبة، حيث فشل في الفوز في مباراة اليوم التي أقيمت لى أرضه ورفع رصيده إلى النقطة الخامسة في الدوري، بينما رفع نادي الوصل رصيده إلى النقطة 11 في الدوري الإماراتي.