نتيجة مباراة الزمالك وسموحة في لقاء الأسبوع السادس من بطولة الدوري العام المصري…. وفريق سموحة يغرق الزمالك في بتروسبورت
images (14)

يواجه فريق نادي الزمالك نظيره فريق نادي سموحة في إطار منافسات الجولة السادسة في بطولة الدوري العام المصري لهذا الموسم، و يسعى نادي الزمالك للفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط بعد التعادل مع نادي طنطا في اللقاء الماضي.

ويجدر بالذكر إن نادي الزمالك قد إنسحب من بطولة الدوري عقب اللقاء الماضي بعد أن تم إحتساب ركلة جزاء غير صحيحة على نادي الزمالك تمكن لاعب طنطا من تسجيل هدف التعادل على إثرها، ولكن تراجع المستشار “مرتضى منصور” عن قراره.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن النادي المصري متصدر الجدول، وإذا تمكن نادي الزمالك من الفوز فى هذه المباراة سيتصدر جدول المسابقة في إنتظار تعثر فريق المصري، ونقدم لكم متابعة لأحداث المباراة أول بأول ونوافيكم بالنتيجة في نهاية اللقاء.

متابعة أحداث الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بداية هجومية جدا وسيطر على معظم  أحداث الشوط الأول، وظهرت خطورة نادي الزمالك من على الأطراف عن طريق اللاعبي “حازم إمام” و “مؤيد العجان” عن طريق إرسال العديد من العرضيات داخل منطقة جزاء نادي سموحة ولكن لم يستطع مهاجمي نادي الزمالك الإستفادة منها.

وأضاع اللاعب “كابونجو” العديد من الفرص الخطيرة أمام مرمى الفريق السكندري وظهرت خطورة فريق سموحة في بعض الفرص النادرة في أحداث الشوط الأول، كما أضاع اللاعب “باسم مرسي” العديد من الفرص أمام المرمى آخرها في نهاية الشوط الأول بعد متابعة للكرة سددها اللاعب السوري “العجان”، لكي تنقلب بهجمة مرتدة سريعة على مرمى الفريق الأبيض ليتمكن اللاعب “محمد حمدي زكي” من تسجيل الهدف الأول لصالح فريق سموحة عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس “أحمد الشناوي”، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-0) بعد السيطرة الكبيرة لفريق الزمالك.

 

أحداث الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بنفس القوة التي بدأ بها نادي الزمالك على أمل إدراك التعادل وتعديل النتيجة بعد الهدف المفاجئ الذي سكن شباكه في نهاية الشوط الأول ولكن لم تكن هناك أي خطورة تذكر من لاعبي نادي الزمالك على مرمى فريق سموحة، وكلف تقدم لاعبي الزمالك في أرضية الملعب وجود العديد من المساحات في المناطق الدفاعية الخاصة بالفريق الأبيض مما سمح للاعب “محمود عبد العزيز” من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 لصالح فريق سموحة.

هدأ لاعبي الزمالك بعد الهدف الثاني وفقدوا حماستهم وإندفاعهم الذي بدأوا به اللقاء  ولم تكن هناك أي من الفرص على كلا المرميين حتى نهاية المباراة وتمكن اللاعب “باتريك مالو” من تسجيل الهدف الثالث في شباك الفريق الأبيض بعد هجمة مرتدة سريعة في نهاية المباراة، لينتهي اللقاء بفوز فريق سموحة على نظيره فريق نادي الزمالك  بنتيجة (3-0).

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة

تقام المباراة على ستاد بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة على قناة النيل للرياضة، دي إم سبورتس، أون سبورت

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.