نتيجة مباراة أرسنال اليوم .. النني ورفاقه يخطفان فوزاً في الدقائق الأخيرة

نتيجة مباراة أرسنال اليوم .. النني ورفاقه يخطفان فوزاً في الدقائق الأخيرة
القنوات الناقلة لمباراة الأرسنال وإشبيلية كأس إستاد الإمارات 2017

انتصر نادي أرسنال الإنجليزي في مباراة الأمس الخميس على نادي سرفينا زفيزدا الصربي بهدف دون رد سجله المهاجم الدولي الفرنسي أولفييه جيرود، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي هذا العام.

وحقق نادي أرسنال الإنجليزي بهذا الفوز العلامة الكاملة في المباريات الثلاث التي لعبها في بطولة الدوري الأوروبي، حيث فاز نادي أرسنال في المباراتين السابقتين على نادي إف سي كولن الألماني ونادي باتي بوريسوف.

وشارك نجم المنتخب المصري محمد النني في المباراة بشكل أساسي ولكن على غير العادة أشرك المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر، محمد النني في مركز المدافع في مباراة اليوم وقدم النني أداء مميز وكان على قدر الاختبار.

وجاء هدف الدولي الفرنسي أولفييه جيرود بطريقة رائعة للغاية، حيث سجل الهدف بعد تمريرات رائعة وصلت إلى قدم جيرود الذي سجل الهدف دون أن ينظر المرمى ليبرهن عن مستواه المميز بعد الانتقادات التي قد وجهت له في الأيام الأخيرة.

بهذا الفوز تربع نادي أرسنال الإنجليزي على صدارة المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة من النقاط، وخلفه في جدول الترتيب نادي سرفينا زفيزدا الصربي ونادي باتي بوريسوف وظل في المؤخرة نادي إف سي كولن الألماني بدون نقاط بعد الهزيمة على يد نادي بوريسوف في مباراة الأمس.