اسباب تأجيل الدراسة في المدارس اليابانية
المدارس اليابانية

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان رسمي على إنه قد تقرر تأجيل البدء في الدراسة بالمدارس اليابانية على مستوى الجمهورية، وذلك من أجل العمل على إعادة النظر في كيفية اختيار الطلاب والمعلمين للمشاركة في المدارس، كما أكد عمل الوزارة على تصحيح الأخطاء في المدارس المصرية اليابانية تمهيداً لبد الدراسة فيها.

كما أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تعمل على التجربة الحالية في المدارس، مع أجل تطبيقها على كافة الطلاب ابتداء من العام المقبل، حيث أوضح أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مهتم بشكل كبير  بالتجربة وتطبيقها بشكل سليم.
وأضاف وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، في بيانه على أن الشراكة المصرية اليابانية قد تم إعلانها وقت زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى اليابان في  العام الماضي، كما أكد الوزير أنه تم العمل على تشكيل لجان فرعية في وزارة التعليم، من جل دراسة كافة الأمور المتعلقة بالمدارس اليابانية.
وأوضح وزير التعليم اليوم، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يريد نجاح تجربة المدارس اليابانية في الفترة المقبلة، كما طالب بتطبيق الجودة واختيار المعلم المناسب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.