تصفية رجل أعمال عائد من أمريكا بـ«الآلي» في شارع بالقليوبية منذ قليل.. وحالة من الهلع بين المواطنين الذين أسرعوا للاختباء من أصوات الطلقات
اسعاف1

مازالت تداعيات الجريمة البشعة التي أثارت ضجة كبرى منذ قليل ببنها بالقليوبية، بعد تصفية رجل أعمال في وضح النهار وأمام المواطنين، تتوالى، بعد كشف الأجهزة الأمنية، للتفاصيل الكاملة للواقعة، بعد التحريات الأولية وسماع شهادات المتواجدين بمكان الحادث.

وبدأت الواقعة، بتلقي اللواء “محمد توفيق”، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم “محمد سعيد”، رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بوجود إطلاق نار، في منطقة كفر الجزار ببنها ومصرع أحد الأشخاص، فانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث للوثوف على ملابسات الواقعة كاملة.

وتبين، أن الشخص المقتول، يُدعى “إكرامي عبد الظاهر” 40 سنة، من قرية بطا مركز بنها، رجل أعمال، كان يعمل في أمريكا منذ 20 عامًا، وعاد لمصر منذ أسبوع تقريباً، وتبين أنه أثناء قيام سير المجني عليه بسيارته، توقف أمام أحد الكافيهات، لركنها، في أثناء ذلك، توقفت أمامه سيارة ملاكي “فيرنا” يستقلها 3 أشخاص.

ثم قام أحد الثلاثة، بفتح نيران السلاح الآلي وأمطره جسده بوابل من الرصاص، وفروا هاربين بالسيارة، بينما أسرع المارّة من هول المفاجأة، للاختباء من صوت الطلقات، وعقب ذلك نقلوا المجني عليه إلى المستشفى الجامعي ببنها، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله، بينما أصدرت الداخلية قراراً عاجلاً بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الجناة وكشف لغز الحادث.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.