القبض على معن الصانع رجل الاعمال الشهير .. وبيان يوضح ملابسات القبض على مسؤول سعودي بارز للاشتباه بتهم الفساد
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

جرى اليوم الخميس القبض على ؤجل الأعمال الشهير معن الصانع، وتم التداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي اعتقال مسؤول بارز في إمارة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بتهم الفساد، على خلفية الإشتباه بعلاقته برجل الأعمال معن الصانع.

وقد صدر عن إمارة المنطقة الشرقية بيانا توضيحيا حول ملابسات اعتقال أحد المسؤولين البارزين في الإمارة تم نشره على الحساب الرسمي للإمارة بموقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” جاء فيه: “انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة وسمو ولي العهد على تحقيق العدل والمساواة بين الجميع، باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط والتحقيق في هذه الحادثة، وما زالت القضية منظورة أمام الجهات المختصة”.

وأوضح البيان: أن توجيهات أمير المنطقة الشرقية ونائبه تؤكد دائماً ضرورة القضاء على أشكال الفساد ومحاسبة كل من يثبت تورطه في أي أمر مخالف للأنظمة”.

بيان الإمارة الشرقية في المملكة العربية السعودية حول اعتقال أحد مسؤوليها البارزين
بيان الإمارة الشرقية في المملكة العربية السعودية حول اعتقال أحد مسؤوليها البارزين

وكانت تقارير إعلامية يوم الأربعاء قد أشارت إلى علاقة المسؤول البارز الوثيقة مع المتهم الرئيسي رجل الأعمال معن الصانع، حيث ساهم المسؤول البارز مستغلا صلاحياته ونفوذه التي يتمتع بها في تأخير تنفيذ الأحكام القضائية بحق رجل الأعمال، وتعطيل الإجراءات النظامية في هذا الشأن.

هذا وقد انتشر الوسم (#القبض_علي_مٌعن_الصانع)عبر موقع تويتر، لتؤكد نبأ إعتقاله، بسرعة فائقة ليتصدر قائمة الوسوم الأكثر تداولا في المملكة، ولاقى تأييدا كبيرا من قبل الكثير من المغردين السعوديين الذين أبدوا إعجابهم بالحزم الذي تعاملت به السلطات في البلاد من أجل تطبيق الحكم القضائي الصادر بحق رجل الأعمال المعروف عالميا بثرائه والتصدي لكل مظاهر الفساد في البلاد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.