نتيجة مباراة الفيصلي والحسين اربد اليوم في الدوري الاردني – الفيصلي يواصل السقوط

نتيجة مباراة الفيصلي والحسين اربد اليوم في الدوري الاردني – الفيصلي يواصل السقوط
مباراة الفيصلي والحسين اربد

تنطلق مساء اليوم منافسات دوري المناصير الأردني من جديد، حيث يستضيف نادي الحسين إربد الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، في قمة مواجهات الجولة السادسة من منافسات دوري المناصير الأردني، وذلك على ملعب الحسين إربد في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة الأردنية والتي تشهد اشتعال المنافسة على صدارة الدوري.

ويدخل نادي الحسين إربد في وضع لا يحسد عليه في الدوري الأردني بعدما احتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري، برصيد نقطتين فقط، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل استغلال تعثر الفيصلي وحصد النقطة الخاصة في مشواره بدوري المناصير الأردني.

الفيصلي يبحث عن الصدارة

بينما يدخل النادي الفيصلي الأردني بحثاً عن عودة سكة الانتصارات من جديد، حيث يسعى الفيصلي في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي في الموسم الحالي، وتعديل الأداء السيئ الذي قدمه الفريق في الفترة الأخيرة مما تسبب في غضب جماهيري كبير من تذبذب الأداء للنادي، الذي حقق ثماني نقاط فقط من خمس مباريات في الدوري.

تشكيلة الفيصلي أمام الحسين إربد اليوم

وأعلن المدير الفني للنادي الفيصلي، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الحسين إربد بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة الدفع بكافة العناصر الأساسية في الفريق من أجل حسم النقطة 11 في الدوري.

تشكيلة الفيصلي أمام الحسين إربد اليوم
تشكيلة الفيصلي أمام الحسين إربد اليوم

وتعد المباراة سهلة نسبياً للنادي الفيصلي اليوم، والتي من المنتظر أن يحسمها بشكل مبكر والحصول على النقط الثلاث في مشواره.

نتيجة مباراة الفيصلي والحسين اربد اليوم

 

انتهي الشوط الأول من مباراة الفيصلي والحسين اربد منذ قليل، وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط أداء متوسط من لاعبي الفريقين.

نجح نادي الحسين اربد من خطف تعادل مثير أمام النادي الفيصلي الأردني خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الحسين، لينجح نادي الحسين إربد في خطف نقطة ثمينة من بطل الدوري الأردني الممتاز.