عاجل| مجهولون يمطرون رجل أعمال بعد عودته من أمريكا بوابل من الرصاص ويردوه قتيلاً منذ قليل.. والداخلية تصدر قرار عاجل وتكشف التفاصيل
اسعاف

كشفت مصادر أمنية منذ قليل، التفاصيل الكاملة، لقتل 3 أشخاص، رجل أعمال، اليوم الخميس، أثناء سيره بسيارته في منطقة كفر الجزار ببنها، ولاذوا بالفرار، لافتة إلى انه تم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجناة وتولت النيابة التحقيق.

كان المقدم “محمد سعيد”، رئيس مباحث مركز بنها، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بإطلاق رصاص في منطقة كفر الجزار ببنها، ووقوع متوفي، وبانتقال الأجهزة الأمنية، إلى مسرح الجريمة، تبين وجود جثة لشخص يدعى “إكرامي. ع. ا” 40 عامًا، من قرية بطا مركز بنها، كان يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 20 عامًا، رجل أعمال، قادم إلى مصر منذ أسبوع واحد فقط.

هذا وكشفت التحريات الأولية، بأنه أثناء سير المجني عليه في منطقة كفر الجزار، توقف أمام أحد الكافيهات لركن السيارة، قبل أن تتوقف أمامه سيارة ملاكي “فيرنا” يستقلها 3 أشخاص، ونزل منها أحدهم وفتح النار عليه من سلاح آلي، وفروا بالسيارة هاربين، وطالبت الداخلية بسرعة ضبط وإحضار الجناة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.