وزارة التموين تكشف حقيقة طرح كيلو السكر بسعر جديد في السوق المصري
وزارة التموين حقيقة طرح سعر جديد للسكر بالأسواق المصرية

أدلي “ماهر عبد اللطيف” رئيس قطاع التخطيط بشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية و هي الشركة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين و التجارة الداخلية بتصريحات صحفية يؤكد فيها بأنه لم يتم إصدار أي أوامر أو قرارات من جانب وزير التموين الدكتور “على المصيلحي” تخص موضوع تخفيض سعر السكر ل 8 جنيهات بدلاً من السعر الحالي، و أوضح بأنه سيتم اتخاذ قرار بشأن هذا الأمر قريباً.

و أفاد “عبد اللطيف” في تصريحاته الصحفية بأن سلعة السكر من السلع الرئيسية و الإستراتيجية، مؤكداً أن هذه السلعة تعيس حاله من عدم الاستقرار من حيث السعر فتارة يشهد ارتفاعاً و تارة يشهد انخفاضاً، و أشار أن طرح كيلو السكر ضمن مقررات البطاقات التموينية للأسر المستفيدة من الدعم ب 9.5 جنيهات بدلا من 10 و ذلك من أجل مساعدة الأسر و الحد من الأعباء التى يتكبدها المواطن المصري.

و الجدير بالذكر، أن وزارة التموين قد أكدت على أن رصيد مصر من السكر آمن و يكفي حاجة السكان لمدة 6 أشهر مقبلة و ذلك حتى يتم جني محاصيل قصب السكر و بنجر السكر خلال شهري يناير و فبراير القادمين.

التعليقات

  1. ياناس حرام عليكم مفيش سكر تموينى اتباع بسكر تسعة جنية ونصف كلة بسعر /10ج يعنى تخفضو سعر السكر والتجار يسرقو الشعب الغلبان ياريت النصف جنية دة يروح للدولةفاين الرقابة ولا كلهم مستفيدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.