موعد مباراة ليفربول القادمة أمام هدر سفيلد اليوم السبت 28 أكتوبر بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام هدر سفيلد اليوم السبت 28 أكتوبر بالدوري الإنجليزي
موعد مباراةليفربول القادمة، مباراة ليفربول وتوتنهام، موعد مباراة ليفربول وتوتنهام، الدوري الإنجليزي، موعد مباراة محمد صلاح القادمة

موعد مباراة ليفربول القادمة، ننشر لكم موعد مباراة ليفربول وتوتنهام المباراة القادمة لمحمد صلاح بالدوري الإنجليزي، حيث يدخل نجمنا المصري صلاح تحدي جديد وصعب أمام فريق توتنهام الذي يحقق نتائج إيجابية هذا العام.

حيث تشهد مباراة ليفربول وتوتنهام دائما الحماس والندية والمتعة الكروية، ويخوضها الفريقين وةكل منهما لديه طموح الفوز وحصد الثلاث نقاط للمنافسة علي لقب بطولة الدوري الذي يتصدره حتي الآن فريق المان سيتي.

موعد مباراة ليفربول القادمة مباراة ليفربول وتوتنهام

تقام مباراة ليفربول القادمة مع توتنهام يوم الأحد القادم الموافق 22 من أكتوبر الجاري علي ملعب ويمبلي ويمبلي ملعب توتنهام، وفي نفس اليوم الذي سيشهد موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة هي الأقوي خلال الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإنجليزي.

ترتيب ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي حتى الآن

يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق توتنهام هذه المباراة وهو يحمل في جعبته من النقاط 17 نقطة يحتل بهما المركز الثالث، وقد خاض الفريق خلال مشواره هذا الموسم 8 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 5 وتعادل في 2 وهزم في واحدة، بينما سجل توتنهام 15 نقطة واستقبلت شباكه 5 أهداف.

أما فريق ليفربول فيدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 13 نقطة، وقد خاض الفريق خلال مشواره هذا العام 8 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 3 وتعادل في 4 وهزم في واحدة، وقد سجل الفريق 13 هدف واستقبلت شباكه 12 هدف.

ولذلك فيسعى ليفربول بقيادة محمد صلاح ورفاقه في تحقيق الفوز والحصول علي هذه المباراة التي تعد بـ 6 نقاط، فمنها التقدم خطوة نحو المربع الذهبي وتعطيل أيضا فريق توتنهام الزاحف نحو الصدارة.

أما فريق توتنهام فسيدخل مباراة ليفربول بكامل قوتة الضاربة تحت شعار ” لا بديل عن الفوز ” للحفاظ علي مركزه وانتظار تعثر فريق المان يونايتد لاحتلال المركز الثاني بدلا منه.

نتيجة أخر مباراة لفريق ليفربول وتوتنهام

نجح محمد صلاح نجمنا المصري في قيادة فريق ليفربول لتحقيق فوز كاسح علي فريق ماريبور السلوفني في بطولة دوري أبطال أوربا بنتيجة عريضة بسباعية نظيفة، وأحرز صلاح هدفين وصنع أخر، ولذلك يدخل مباراة توتنهام ومعنويته مرتفعة للغاية.

أما فريق توتنهام فقد نجح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الملكي ريال مدريد الإسباني علي أرضه ووسط جماهيره بعدما تعادل معه بهدف لكل فريق، ليتساوي  الفريقين في عدد النقاط متصدران المجموعة بـ 7 نقاط لكل منهما وأن كانت الأهداف في صالح الريال.

توقيت مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

  • الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.
  • الساعة السادسة بتوقيت السعودية.
  • الساعة السادسة بتوقيت فلسطين.
  • الساعة الرابعة بتوقيت تونس.
  • الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر.
  • الساعة السابعة بتوقيت الإمارات المتحدة.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: ليفربول _ توتنهام.

المناسبة: بطولة الدوري الإنجليزي.

الأسبوع: التاسع.

المضيف: توتنهام.

الملعب: ويمبلي ويمبلي.

تاريخ المباراة: الأحد 22 أكتوبر.

توقيت المباراة: الخامسة م بتوقيت القاهرة.

تحديث السبت 21 أكتوبر

ليفربول يهنئ محمد صلاح بجائزة الأفضل أوربيا

وجه نادي ليفربول لنجمه ونجمنا المصري محمد صالح الذي حصل علي لقب أفضل لاعب في بطولة دوري أبطال أوربا لجولتها الثالثة في دوري المجموعات بعدما أجري استفتاء جماهيري عريض نتج عن أختيار صلاح كأفضل لاعب متفوقا علي ميسي ورونالدوا، ولم تكن هذه المرة الأولي التي يحصدها محمد صلاح فقد فعلها مرة من قبل.

تحديث الخميس 26 أكتوبر

موعد مباراة ليفربول وهدر سفيلد بالدوري الإنجليزي

يواصل فريق ليفربول تدريباته أستعدادا لمباراته الهامة والمرتقبة أمام فريق هدر سفيلد في مباراة يدخلها الــ lfc  تحت عنوان ” لا بديل عن الفوز ” من أجل استعاد الثقة التي افتقدت بعد الهزيمة المزلة أمام فريق توتنهام بنتيجة أربعه أهداف مقابل هدف واحد أحرزه لاعبنا المصري محمد صلاح، وتقام المباراة علي ملعب فريق ليفربول يوم السبت القادم في تمام الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

تحديث السبت 28 أكتوبر

يغيب البرازيلي فيليب كوتينيو عن مواجهه فريقه ليفربول أمام فريق هدر سفيلد بعد تعرضه للإصابه وشعوره ببعض الإلم في العضلات، وهذا ما أصاب الجهاز الفني لفريق ليفربول بالصدمة قبل هذه المباراة الهامة والمرتقبة.