بعد 8 اشهر فقط «سناء» تطلب الخلع من زوجها: « بيلعب مع العيال في الشارع ولما أكلمه يعيط »
حكم قضائي

تشهد محكمة الأسرة بزنانيري العديد من قضايا الخلع العجيبة، ومنها قضية اليوم، حيث قامت سيدة بعد 8 شهور فقط  من الزواج برفع دعوى خُلع ضد زوجها،  موضحة أن زوجها بيلعب مع العيال في الشارع ولو أتكلمت معاه يعيط” هكذا بدأت السيدة الثلاثينية في الحديث عن زوجها أمام المحكمة.

سناء تطلب الخلع من زوجها شريف

حيث قالت ” سناء” 30 عاماً والتي رفعت على زوجها شريف ” 36 عاما” ويعمل بمحل بيع ألعاب، ان زوجه غريب الأطوار ويحب اللعب مع العيال ويترك حديث الرجال حيث أنه يشبه الأطفال في التعامل، كما أنه يأكل الحلويات مثل الأطفال قائلة: ” زوجي بيحب يلعب في الشارع مع العيال، وبياكل حلويات كتير زي الأطفال، ولو أتكلمت معه يعيط، وأنا اللي بقوم بدور الراجل والست”.

حيث اشارت السيدة أن الزواج كان تقليدياً  عن طريق صديق والدها، مؤكده اهتمام زوجها بالأطفال وترك حديث الكبار : ” لما كان يزورنا ضيف ومعه طفل يترك زوجي الضيف ويجلس مع الطفل، ويلعب ويجري على الكراسي ويتكلم مثل الأطفال تماما ويصعب أن تميز صوته من صوت الأطفال، وما زاد الطين بلة أنه كان يلعب مع أبناء الجيران عندما نزور أهلي”، وطلبت منها أسرتها أن تقوم سلوك زوجها ولكنها لم تستطيع حتى يشعر الناس برجولته.

حيث أنها طلبت منه الطلاق ولكنه قال لها : ” سبب الطلاق أية أنا معملتش حاجة”، مؤكده أن الحياة أصبحت معه مستحيله ولذا قررت رفع الدعوى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.