التخطي إلى المحتوى
النقل تعلن عن تشغل قطارات بين القاهرة والإسكندرية إلى برج العرب لنقل مشجعي مباراة الأهلي والنجم الساحلي.. وتحدد أسعار التذاكر
النادي الأهلي

أصدرت هيئة السكة الحديد قرار جديدا بتشغيل قطاريين إضافيين تبدأ من محافظة القاهرة وحتى مدينة برج العرب الجديدة في محافظة الإسكندرية بهدف نقل مشجعي الكرة المستديرة الراغبين في حضور مباراة الدور قبل النهائي في دوري أبطال أفريقيا بين فريق الأهلي المصري وفريق الساحلي، والتي من المقرر إقامتها في استاد برج العرب بالإسكندرية

وقال رئيس هيئة السكة الحديد المهندس سيد سالم، أن الهيئة قد قررت تشغيل قطار من محافظة القاهرة في رحلة الذهاب، بالإضافة إلى قطار آخر من أجل العودة من مدينة برج العرب الجديدة، مشيرا إلى أنه تم زيادة أعداد القطارات التي تعمل من منطقة محرم بك في الإسكندرية إلى مدينة برج العرب الجديدة لتصل إلى نحو 8 قطارات في كلا الاتجاهين، أي بزيادة قدرها 4 قطارات عن المعتاد.

مواعيد قطار الذهاب وخط السير

قطار الذهاب سوف يتحرك من محطة القاهرة الساعة 7.15 صباحا ويقف بمحطات (بنها / طنطا / دمنهور/ محرم بك / كنج مريوط / محطة 25 يناير / برج العرب الجديدة)

مواعيد قطار العودة من برج العرب

وقطار العودة سوف يتحرك من برج العرب الجديدة الساعة 23.00 مساء بعد انتهاء المباراة ويقف بمحطات (بنها / طنطا / دمنهور/ محرم بك / كنج مريوط / محطة 25 يناير / برج العرب الجديدة) .

أسعار تذاكر القطار

وأوضح رئيس الهيئة أن سعر التذكرة للذهاب والعودة لمشاهدة مباراة فريق النادي الأهلي والنجم الساحلي هي 30 جنيه شاملة رحلتي الذهاب والعودة من محافظة القاهرة إلى مدينة برج العرب.

وزاد أن سعر التذكرة لرحلتي الذهاب والعودة من محطة الإسكندرية وحتى مدينة برج العرب هي 5 جنيهات، لافتا إلى أن وزارة النقل قد أصدرت هذا القرار بهدف تشجيع الجمهور الراغب في حضور المباراة من أجل رفع الروح المعنوية للنادي الأهلي المصري المشارك في البطولة .

 

قد يهمك أيضا

التعليقات