أول تصريح من الطالب مصور فيديو مدرس الكيمياء صاحب الإيحاءات الجنسية يكشف فيه عن أمر صادم.. و “الإبراشي” يعرض فيديو جديد ويطالب بتدخل مباحث الآداب
الإبراشي

مازالت تداعيات مقطع الفيديو، الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، لمدرس الكيمياء، الذي ظهر وهو يشرح المادة في وجود طلاب وطالبات بأحد مراكز الدروس الخاصة، بطريقة غير لائقة، مستخدماً ألفاظ تخدش الحياء، مما أثار ضجة كبرى في السوشيال ميديا ضد تصرفات المدرس.

ومن ناحية أخرى، عرض الإعلامي “وائل الإبراشي”، خلال حلقة من برنامجه “العاشرة مساءً”، المذاع عبر فضائية دريم2، مقطع فيديو جديد لمدرس الكيمياء وهو يشرح للطلاب بطريقة مبتذلة في أحد مراكز الدروس الخصوصية، معبرا عند دهشته من كيفية تعليم جيل سوي سوف يتعلم الإيحاءات الجنسية، مطالباً وزارة التربية والتعليم ومباحث الآداب باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المهزلة.

أول تعليق من الشاب الذي صور الفيديو

ومن جانبه، وفي أول تعليق منه، قال عبد الحميد عماد، طالب ومصور فيديو مدرس الكيمياء، إنه قام بتصوير هذا الفيديو بسبب أن الإيحاءات الجنسية زادت بشكل كبير، في إشارة بأن هذا الأمر ليس الأول، لافتاً إلى أن هذه الطريقة في الشرح أدت لفهم الطلاب، والمدرس على علم بتصويري له.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.