فوتوسيشن لجدة مع حفيدها يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

فوتوسيشن لجدة مع حفيدها يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي
فوتو سيشن شاب وجدته

منذ أن انتشر مفهوم الفوتوسيشن في مصر، اعتادنا أن تكون جلسة التصوير خاصة بمجموعة من الأصدقاء أو العرسان أو لشخص بعينه، في أحد الأماكن العامة ذات المناظر الخلابة، أو في احدى الشوارع والمناطق والميادين.

وعلى عكس المعتاد  فقد قام المصور “عبدالله محمد”، بتصوير” فوتو سيشن” لشاب مع جدته العجوز التي تبلغ من العمر 80 عام، وذلك بالحديقة الدولية بمحافظة المنيا.

وعلق “أحمد محمد” الشاب الذي قام بالتصوير مع جدته على الصور، قائلا أنه فكر في هذا اليوم من أجل غدخال السعادة لقلب جدته التي لم تخرج من المنزل منذ 30 عام، كما أنها لم تخرج للتصوير إلا لاستخراج الأوراق الرسمية كالبطاقة وجواز السفر.

وأوضح أحمد أنه لم يقم بهذا الفوتو سيشن مع والدته، لأن لها حرية الخروج على عكس جدته، والآن مع الصور:فوتوسيشن لجدة مع حفيدها يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي 1 فوتوسيشن لجدة مع حفيدها يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي 2 فوتوسيشن لجدة مع حفيدها يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي 3 فوتوسيشن لجدة مع حفيدها يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي 4 فوتوسيشن لجدة مع حفيدها يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي 5 فوتوسيشن لجدة مع حفيدها يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي 6 فوتوسيشن لجدة مع حفيدها يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي 7 فوتوسيشن لجدة مع حفيدها يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي 8