العثور على مقبرة لمئات القطط مذبوحة وتم التمثيل بها ووضعها في أكياس داخل شقة سيدة مسنة بشبرا.. والشرطة تكشف لغز الواقعة الغريبة(صور)

العثور على مقبرة لمئات القطط مذبوحة وتم التمثيل بها ووضعها في أكياس داخل شقة سيدة مسنة بشبرا.. والشرطة تكشف لغز الواقعة الغريبة(صور)

في واقعة غريبة من نوعها، ونادرة الحدوث، أثارت مسنة مصرية، حال كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، والكثير من المواقع الإخبارية، بشأن قصتها التي حيرت الجميع، حتى الأجهزة الأمنية، حتى توصلت للغزها، في واقعة أشبه ما يقال عنها، “مذبحة أو مقبرة القطط!!.

وبدأت تفاصيل الواقعة، بشكاوي عديدة من جيران السيدة المسنة، من انبعاث روائح كريهة من شقتها بمنطقة شبرا بالقاهرة، ووصل الأمر إلى تقديم العديد من البلاغات للجهات المختلفة، بانبعاث روائح كريهة من شقة سيدة مسنة تدعى ماجدة تعيش بمفردها، وتقوم بتحركات مريبة.

الأمر الذي دفع الأجهزة الأمنية، للبحث في الواقعة، وتبين بـتجميع هذه السيدة المسنة، لعشرات القطط صباح كل يوم أمام شقتها ثم تختفي بعد ذلك، وتبين أن السيدة يتواجد بشقتها مقبرة جماعية لمئات القطط، كما عثر على قطط مذبوحة وتم التمثيل بها ووضعها في أكياس داخل الشقة.

العثور على مقبرة لمئات القطط مذبوحة وتم التمثيل بها ووضعها في أكياس داخل شقة سيدة مسنة بشبرا.. والشرطة تكشف لغز الواقعة الغريبة(صور) 7 العثور على مقبرة لمئات القطط مذبوحة وتم التمثيل بها ووضعها في أكياس داخل شقة سيدة مسنة بشبرا.. والشرطة تكشف لغز الواقعة الغريبة(صور) 8 العثور على مقبرة لمئات القطط مذبوحة وتم التمثيل بها ووضعها في أكياس داخل شقة سيدة مسنة بشبرا.. والشرطة تكشف لغز الواقعة الغريبة(صور) 9