ملخص مباراة تشيلسى اليوم : محمد صلاح يحرز هدف ويصنع اثنين

ملخص مباراة تشيلسى اليوم : محمد صلاح يحرز هدف ويصنع اثنين

فاز فريق تشيلسى اليوم فى المباراة التى جمعته مع فريق ستوك سيتى فى الدورى الانجليزى بثلاثية نظيفة ، حيث تقدم لتشيلسي محمد صلاح فى الشوط الأول ثم ضاعف لامبارد النتيجة في الشوط الثاني من ضربة جزاء حصل عليها محمد صلاح و أحرز البرازيلي ويليان الهدف الثالث للبلوز ، ليرفع الفريق اللندنى رصيده إلى 72 نقطة ويصعد بها الى المركز الأول مؤقتا في انتظار لقاء ليفربول غدا.

http://www.misr5.com/wp-content/uploads/2014/04/381486hp2.jpg

الشوط الأول

كان اللعب يسير فى اتجاه مرمى فريق ستوك سيتي، حيث كان الاستحواذ للفريق اللندى وحاول تشيلسي بكل الطرق الوصول إلى شباك الحارس البوسني “أزمير بيجوفيتش”.

وجاءت أولى المحاولات من النجم الإسباني “فيرناندو توريس” بتصويبة من خارج منطقة الجزاء فى أول عشر دقائق من المباراة ولكن الكرة ذهبت لخارج الملعب.

ومع انتصاف الشوط الأول حاول البرازيلي “ويليان ” التصويب على المرمى بتصويبة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى ولكن تصويبته وجدت الحارس لها بالمرصاد ليحملها لركلة ركنية.

و تمكن “محمد صلاح” من احراز هدف التقدم لتشيلسى قبل نهاية الشوط الأول من عرضية أرضية مميزة من “نيمانيا ماتيتش” ليقابله صلاح و يحولها فى المرمى ويعلن عن الهدف الأول و فرحة أولى لجماهير ملعب الستامفوردبريدج.

الشوط الثانى

لم يتغير الحال كثيرا في الشوط الثاني وكان فريق ستوك سيتى لاحول له ولا قوة ولم يستطع مبادلة تشيلسى الاستحواذ .

و بعد ساعة من اللعب مرر هازارد كرة إلى صلاح الذي راوغ المدافع فلم يجد أمامه سوى عرقلته داخل منطقة الجزاء ليحصل تشيلسي على ركلة جزاء ويحرزها “فرانك لامبارد” على مرتين بعد تصدى الحارس لها فى المرة الأولى.

و من تمريرة من محمد صلاح أحرز البرازيلي ويليان الهدف الثالث لتشيلسى بعد تصويبة مقوسة لينهى اللقاء بثلاثية زرقاء.