توجيه جديد لكافة البنوك السعودية تمهيداً لصرف مخصصات حساب المواطن
حساب المواطن

أوضح توجيه جديد صادر من مؤسسة النقد العربي السعودي “البنك المركزي” إلى كافة البنوك السعودية العاملة في المملكة العربية السعودية، عن اقتراب البدء في صرف كافة المستحقات المالية لكافة المسجلين في برنامج حساب المواطن الذي أطلقته الحكومة السعودية في بداية العام الحالي، وذلك من أجل تعويض المواطنين من ارتفاع مرتقب لأسعار الوقود وموارد الطاقة.

وكشفت صحيفة “سبق” السعودية، في بيان رسمي عن توقع صدور توجيهات جديدة من مؤسسة النقد السعودي بعدم المساس بمخصصات برنامج حساب المواطن، وذلك عند البدء في صرفها في الفترة المقبلة، سواء بالحجز عليها أو الاستقطاع منها.

وتوقعت الصحيفة السعودية في بيانها اليوم، عن وجود خطط وقرارات حكومية وتوجيهات ملكية من المرتقب أن يتم الإعلام عنها في الفترة المقبلة، من أجل اعتماد سياسات وتفاصيل برنامج حساب المواطن خلال الأيام المقبلة، تمهيداً لصرف المستحقات المالية الداعمة لكافة المواطنين.

الجدير بالذكر أن وكالة “بلومبيرغ” الأميركية للأخبار الاقتصادية، قد كشفت في الفترة الماضية، عن مصدر سعودي مسئول في الحكومة السعودية عن اقتراب إعلان السلطات السعودية بزيادة أسعار الوقود في المملكة العربية السعودية بنسبة تصل إلى 80%، والتي من المرتقب إعلانه في الفترة المقبلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.