القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأولمبياكوس بدوري أبطال أوروبا
برشلونة

يلتقي في مساء اليوم الثلاثاء نادي برشلونة الإسباني مع نادي أولمبياكوس ضمن مباريات الجولة الثالثة من مواجهات دوري أبطال أوروبا هذا العام.

يحتاج النادي الإسباني للفوز في مباراة اليوم لإكمال سلسلة الانتصارات بدوري أبطال أوروبا والانفراد بصدارة المجموعة الرابعة متفوقاً على نادي يوفنتوس الإيطالي.

حيث فاز نادي برشلونة الإسباني على نظيره يوفنتوس الإيطالي في الجولة الافتتاحية من دوري المجموعات بدوري الأبطال، وواصل برشلونة الفوز عندما تفوق على نادي سبورتنج لشبونة بهدف نظيف في البرتغال.

موعد مباراة نادي برشلونة الإسباني وأولمبياكوس اليوناني:-

تلعب مباراة الجولة الثالثة بين نادي برشلونة الإسباني ونادي أولمبياكوس اليوناني من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وأخيراً بتوقيت غرينتش تقام المباراة في تمام السابعة إلا الربع.

القنوات الناقلة للمباراة :-

يستقبل المباراة الملعب نادي برشلونة الإسباني”كامب نو”، وتذاع المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تبث من الدوحة عاصمة دولة قطر، وتنقل المباراة تحديداً على قناة beIN Sports HD1، نتمنى للجميع مشاهدة ممتعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.