نتيجة مباراة برشلونة وأولمبياكوس اليوم الأربعاء 18-10-2017 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
نتيجة مباراة برشلونة وأولمبياكوس

ينتظر  جميع عشاق كرة القدم العالمية موعد مباراة برشلونة وأولمبياكوس في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا 2017، حيث سيحل نادي أولمبياكوس ضيفاً على برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 18-10-2017 على ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة وسط عدد كبير من الجماهير الحاضرة للمباراة.

نتيجة مباراة برشلونة وأولمبياكوس اليوم

تميل توجهات عدد كبير من الجماهير حول نتيجة مباراة برشلونة وأولمبياكوس إلي فوز الفريق الكتالوني صاحب الأرض والتاريخ الكبيرة، ويحتل برشلونة صدارة ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط بعد الفوز في المبارتين السابقتين، بينما فشل أولمبياكوس في تحقيق أي فوز حتي الآن، ويقع في المركز الأخير حتي الآن.

موعد مباراة برشلونة وأولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة وأولمبياكوس اليوم الأربعاء الموافق 18-10-2017 في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 8:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الكامب نو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأولمبياكوس

يبحث عدد كبير من متابعة مباريات نادي برشلونة الإسباني عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأولمبياكوس اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي تقام على ملعب الكامب نو، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأولمبياكوس هي قناة bein sport HD1 بتعليق متميز للكابتن علي محمد علي.

وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة برشلونة وأولمبياكوس اليوم خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة، فتابعونا.

تحديث: بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وأولمبياكوس منذ قليل، ومازالت نتيجة الشوط الأول هي التعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 15 دقيقة من المباراة وسط أجواء حماسية كبيرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.