رئاسة الجمهورية تصدر بياناً هاماً تكشف فيه تفاصيل التكليف العاجل الذي أصدره “السيسي”.. بعد انتهاء اجتماعه منذ قليل
السيسي1

أصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً هاماً منذ قليل، تضمن تفاصيل اجتماع الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، اليوم، مع الدكتور “طارق شوقي”، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي انتهى منذ قليل، والذي عرض هلاله الوزير، رؤيته لتطوير منظومة التعليم بشكل شامل لجعلها تعتمد على الأساليب الحديثة والمبتكرة وفقاً لما وصلت إليه المعايير الدولية في هذا المجال.

تفاصيل اجتماع الرئيس بوزير التعليم ويصدر تكليف عاجل

ومن جانبه، قال السفير “علاء يوسف”، المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن وزير التعليم، عرض أيضاً الجهود المبذولة لإقامة المدارس اليابانية في مصر وتجهيزها وبدء العملية الدراسية بها، وذلك من أجل المساهمة في إعداد التلاميذ وبناء شخصيتهم لتمكينهم من المنافسة عالمياً والتفوق في مختلف المجالات.

كما أشار المتحدث الرئاسي، إلى أن الرئيس، وجه بوضع برنامج متميز وتشكيل لجنة متخصصة من أساتذة علوم الاجتماع والنفس والرياضيات واللغات لاختيار التلاميذ والمعلمين المناسبين للمدارس اليابانية بما يضمن تحقيق تلك المدارس للنتائج المرجوة.

 

كما شدد “السيسي”، على ضرورة مواصلة الجهود من أجل النهوض بمنظومة التعليم العام والفني وتطويرها بشكل شامل خلال المرحلة المقبلة بما يضمن إعداد التلاميذ بشكل لائق وتأهيلهم في مختلف نواحي الحياة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.