موعد مباراة الهلال واوراوا ريدز في نهائي دوري أبطال آسيا 2017
الهلال

نجح نادي الهلال السعودي في مواصلة مشواره المميز نحو الحصول على لقب دوري أبطال آسيا 2017 بعد غياب الطويل، وذلك بعدما نجح في إقصاء نادي بيروزي الإيراني في نصف نهائي البطولة والتأهل إلى نهائي البطولة، بنتيجة 6-2 بمجموع المباراتين، كما تمكن الهلال في تحقيق رقم إنجاز جديد في تاريخ المسابقة، والذي نجح في انتزاع ورقة الترشح للنهائي دون أن يتجرع من كأس الهزيمة ولو مرة واحدة.

ويلتقى نادي الهلال السعودي نظيرة نادي أوراوا ريدز الياباني، في نهائي البطولة الذي نجح في الفوز على نظيرة نادي شنغهاي الصيني في نصف النهائي التي أقيمت اليوم، بنتيجة هدف دون مقابل عقب التعادل في مباراة الإياب لينجح في خطف بطاقة التأهل.

نهائي دوري أبطال آسيا 2017
نهائي دوري أبطال آسيا 2017

ويسعى نادي الهلال السعودي إلى تحقيق اللقب الغالي في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تحقيق لقب الدوري السعودي والكأس في الموسم الكروي الماضي، ويأمل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في مواصلة تحقيق الانجازات مع الزعيم السعودي.

المباراة الهلال ×  أوراوا ريدز
الموعد 18 نوفمبر 2017
الملعب ملعب الملك فهد بن عبد العزيز، الرياض
القناة الناقلة beIN SPORTS

موعد مباراة الهلال واوراوا ريدز في نهائي دوري أبطال آسيا

وتقام مباراة الهلال واوراوا ريدز، في نهائي دوري أبطال آسيا في ذهاب النهائي على ملعب الملك فهد بن عبد العزيز بشرقي العاصمة السعودية الرياض، يوم السبت الموافق 18 من نوفمبر المقبل، بينما سوف تقام مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب المنافس يوم السبت التالي الـ25 نوفمبر 2017.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.