تأكيد غياب عاشور عن مباراة النجم الساحلي

تأكيد غياب عاشور عن مباراة النجم الساحلي
تأكيد غياب عاشور عن مباراة النجم الساحلى

أجرى حسام عاشور لاعب النادي الأهلي مجموعة من الأشعة تحت إشراف طبيب النادى الأهلى خالد محمود، للتأكد من مدى وحجم إصابة التي لحقت به خلال مباراة الرجاء الأخيرة في الدوري.

وأثبتت الأشعة إصابة عاشور بتمزق في العضلة الضامة، وتأكيد غيابه عن مباراة النادي الأهلي القادمة في إياب قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي.

كما يحاول النادي الأهلي تجهيز كل من عبد الله السعيد ووليد سليمان للحاق بالمباراة ويتوقف ذلك على مدى جاهزيتهم وشفائهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا، حيث أصيب عبد الله السعيد في مباراة النجم الساحلي الماضية وأصيب سليمان خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى في الدوري.

ومن المقرر أن يلتقى النادي الأهلي بنظيره النجم الساحلي التونسي يوم الأحد القادم في تمام الساعة الـ7 مساءا على إستاد برج العرب بالإسكندرية، في إياب دور الـ4 من دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتعويض نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة 2-1 للفريق التونسي، ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين في حال تسجيل الفريق التونسي للعبور لنهائي البطولة ومواجهة الفائز من اتحاد العاصمة والوداد المغربي.