نتيجة مباراة ليفربول وماريبور .. صلاح يسجل هدفين في حفلة ليفربول التهديفية
محمد صلاح

استفاق نادي ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نادي ماريبور السلوفيني بسبعة أهداف دون رد، ليسجل نادي ليفربول فوزه الأول في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث تعادل نادي ليفربول الإنجليزي في المباراتين الأخيرتين مع نادي إشبيلية الإسباني ونادي سبارتاك موسكو الروسي.

وتفجر النجم الدولي المصري في المباراة حيث صنع محمد صلاح الهدف الأول البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، وسجل صلاح هدفين الثالث والرابع لنادي ليفربول في مرمى ماريبور السلوفيني.

وعلى غير العادة خرج نادي ليفربول من مباراة اليوم بشباك خالية من الأهداف، بعد الإخفاق الدفاعي المتكرر في مباريات الجولتين الأولى والثانية، حيث تلقى نادي ليفربول في مباراة إشبيلية الإسباني هدفين، وتلقت شباك النادي الإنجليزي هدف في موسكو أمام نادي سبارتك.

سجل أهداف نادي ليفربول في مباراة اليوم روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة الرابعة، بينما سجل فيليب كوتينيو في الدقيقة الثالثة عشر، وأحرز صلاح هدفه الأول في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة ١٩ قبل أن يعاود صلاح التسجيل في الدقيقة ٣٩ ثم عاود البرازيلي فيرمينيو التسجيل في بداية الشوط الثاني، قبل أن يسجل بديل صلاح أوكسليد تشامبرلين الهدف السادس واختتم الكساندر الأهداف في الدقيقة الأخيرة.

بهذا الفوز تصدر نادي ليفربول الإنجليزي المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن نادي سبارتاك موسكو الذي حقق الانتصار على حساب نادي إشبيلية الإسباني بخماسية في مفاجأة من العيار الثقيل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.