نتيجة مباراة الهلال السعودي وبيروزي الإيراني في لقاء عودة النصف النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا…. واللاعب “عمر خريبين” يتألق

نتيجة مباراة الهلال السعودي وبيروزي الإيراني في لقاء عودة النصف النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا…. واللاعب “عمر خريبين” يتألق
نتيجة مباراة الهلال وبيروزي

أقيم اليوم لقاء العودة لمنافسات الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا بين فريق الهلال السعودي ونظيره فريق بيروزي الإيراني وقد تمكن الفريق السعودي من إنهاء لقاء الذهاب لصالحه بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشئ، ويسعى الفريق السعودي للتفوق على فريق بيروزي لضمان مقعده في المباراة النهائية للمنافسة على زعامة القارة الآسيوية.

وقد بدأ اللقاء بداية حماسية جدا حيث تمكن فريق بيروزي من هز شباك الفريق السعودي مبكرا عن طريق اللاعب “جودوين منساه” في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، ولكن تمكن اللاعب المتألق “عمر خريبين” من تسجيل هدف التعادل وتعديل النتيجة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-1) لصالح كل فريق.

يبدأ الشوط الثاني بداية قوية أيضا حيث يتمكن اللاعب “منساه” من تسجيل هدفه الثاني في شباك نادي الهلال في الدقيقة 62 من عمر المباراة ليتقدم بفريقه بنتيجة (2-1) لصالح فريق بيروزي، ولكن مع تألق اللاعب “خريبين” تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين إيجابيا، ويتأهل فريق الهلال للمباراة النهائية للمنافسة على بطولة دوري أبطال آسيا في إنتظار الفائز من فريقي “أوراوا ريد دياموندز” و “شنغهاي شنخوا” ليقابله في المباراة النهائية.