نتيجة مباراة ليفربول وماريبور اليوم في دوري أبطال أوروبا – محمد صلاح يتألق
مباراة ليفربول وماريبور اليوم

تستأنف مساء اليوم مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي ماريبور السلوفيناي نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب لودسكي فرت فى سلوفينيا.

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة اليوم، عن تحقيق فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا، بعد الإخفاق في الجولة الأولى والثانية والتعادل فيها، حيث يسعى المدرب الألماني يورجن كلوب، إلى تجنب الخروج من البطولة بشكل مبكر في البطولة.

وواصل نادي ليفربول الإنجليزي السقوط في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة، برصيد نقطتين فقط خلف نادي أشبيلية الإسباني الذي يتصدر المجموعة برصيد أربع نقاط بعدما نجح في تحقيق الفوز في الجولة الماضية والتعادل أمام الريدز.

محمد صلاح يبحث عن فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا

يدخل اللاعب محمد صلاح، ورفاقه في مباراة اليوم الصعبة بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق في البطولة، حيث يدرك الريدز أهمية الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور ال16 بدوري أبطال أوروبا وعدم الخروج المبكر من البطولة العائد لها بعد غياب طويل.

مباراة ليفربول وماريبور اليوم
مباراة ليفربول وماريبور اليوم

وتأمل جماهير نادي ليفربول الإنجليزي في وضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي حققها الريدز في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، وتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آمال الفريق في التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وماريبور اليوم

مباراة ليفربول وماريبور اليوم، تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 4.

نتيجة مباراة ليفربول وماريبور اليوم

انطلقت مباراة ليفربول الإنجليزي وماريبور منذ قليل وسط حضور جماهير من أجل مشاهدة نجوم النادي الإنجليزي في سلوفينيا، وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة بمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح.

محمد صلاح يسجل هدفين
محمد صلاح يسجل هدفين

بدأت المباراة سريعاً من قبل نادي ليفربول الإنجليزي، والذي نجح في إدراك هدف التقدم في الدقيقة 4 من عمر المباراة، عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينو، واصل النادي الإنجليزي السيطرة على المباراة، لينجح في مضاعفة النتيجة عن طريق اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

محمد صلاح يسجل هدفين

شهد الشوط الأول من المباراة تألق كبير من اللاعب المصري محمد صلاح، والذي نجح في تسجيل هدفين لصالح الريدز في مرمي نادي ماريبور، في الدقيقة 19 والدقيقة 40 من عمر المباراة.

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من تحقيق أول انتصار لھ في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، حيث نجح في سحق نادي مايبور بسباعية نظيفة ليرفع رصيدھ إلي النقطة الخامسة في صدارة المجموعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.