تعرف على غيابات الاهلي أمام النجم الساحلي – البدري يعاني من أزمة الغيابات
النجم الساحلي

يستضيف النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي النجم الساحلي التونسي الأول لكرة القدم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، ويسعى المارد الأحمر في خطف بطاقة التأهل إلى النهائي في المباراة الهامة التي تقام على أرضه ووسط جمهوره.

وشهدت الفترة الأخير تعرض عدد من لاعبي النادي الأهلي إلى الإصابات في مباريات الفريق التي خاضها في الدوري، مما تسبب في تورط الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري قبل المواجهة المرتقبة، بسبب غياب أكثر من عنصر مهم ومؤثر في صفوف الفريق.

غيابات الاهلي أمام النجم الساحلي

وكشف الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، عن غياب اللاعب هشام محمد لاعب وسط النادي الأهلي بسبب تعرضه لكسر في اليد، ويغيب أيضاً الظهير الأيمن أحمد فتحي، بسبب الإيقاف وحصوله على الإنذار الثاني في مباراة الذهاب التي أقيمت في سوسة.

وأعلن أيضاً الجهاز الفني للنادي الأهلي عن غياب اللاعب حسام عاشور، لاعب وسط الفريق عن مباراة الاهلي والنجم الساحلي، بسبب معاناته من آلام فى العضلة الضامة، ويحاول المدرب حسام البدري في الوقت الحالي تجهيز البدلاء من أجل حسم المباراة الصعبة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.