“مجدي عبدالغني” يصدم المصريين ويثير مخاوفهم بتصريح مفاجئ يكشف فيه تفاصيل الأزمة التي تهدد بـ«استبعاد منتخب مصر من المونديال»

“مجدي عبدالغني” يصدم المصريين ويثير مخاوفهم بتصريح مفاجئ يكشف فيه تفاصيل الأزمة التي تهدد بـ«استبعاد منتخب مصر من المونديال»

تضاربت الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية، حول التهديد الذي المنتخب المصري لكرة القدم، بالاستبعاد من كأس العالم المقبلة المقامة في روسيا، الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مخاوف من انتهاء الحلم الذي انتظره المصريين لأكثر من 27 عاماً، ومخاوف كبيرة من تحوله لكابوس.

إلا أن “مجدي عبد الغني”، عضو مجلس اتحاد الكرة، جدد هذه المخاوف، خاصةً وأن تصرحه الأخير والمفاجئ، جاء من مصدر رسمي، حيث عبر عن غضبه بسبب تصريحات خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، بطلبه من اتحاد الكرة الدعوة لجمعية عمومية لعقد انتخابات جديدة لمجلس الاتحاد قبل يوم 30 أكتوبر الجاري.

وأشار “عبد الغني”، خلال تصريحات لبرنامج “الكرة في ملعبك” على “شعبي اف ام”، واهتمت به صحيفة الأخبار المصرية، تأكيداً لخبر لها سابق، إلى أن هناك من يريد أن يسرق إنجاز اتحاد الكرة، ملوحا باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والمحكمة الرياضية، حال حل الاتحاد الحالي، وبالتالي عدم المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

بداية الأزمة

وبدات هذه الأزمة، تحديداً خلال تصريحات تليفزيونية، لوزير الرياضة المصري، والتي أكد فيها، بأن جميع الاتحادات والأندية ملزمة بالدعوة لجمعية عمومية لصياغة لوائحهم الداخلية قبل يوم 30 سبتمبر، وإلا يتم تطبيق اللائحة الاسترشادية والتي تنص على وجوب الدعوة لجمعية عمومية لانتخابات جديدة قبل شهر من يوم 30 نوفمبر المهلة الأخيرة.

"مجدي عبدالغني" يصدم المصريين ويثير مخاوفهم بتصريح مفاجئ يكشف فيه تفاصيل الأزمة التي تهدد بـ«استبعاد منتخب مصر من المونديال» 7