نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء 17-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء 17-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا
نتيجة مباراة الهلال وبيروزي

ينتظر عشاق نادي الزعيم موعد مباراة الهلال وبيروزي اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، والتي تقام على ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة في أنتظار تأهل الهلال إلي المباراة النهائية.

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم

تأمل جماهير الهلال اليوم أن تكون نتيجة مباراة الهلال وبيروزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا جيدة لتأكيد التأهل للمباراة النهائية، وكانت نتيجة مبارة الهلال وبيروزي السابقة قد انتهت بفوز الهلال برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما بالإمارات في 26 سبتمبر الماضي.

تشكيل الهلال اليوم

أعلن نادي الهلال منذ قليل عن قائمة الفريق، والتي ستشارك في مباراة اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017.

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء 17-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 1

وأكد مدرب نادي الهلال دياز أن الفريق جاهز لمباراة اليوم، وأن نتيجة مباراة الذهاب لن تؤثر على اللاعبين خلال مباراة اليوم، كما أشار المحلل الرياضي بدر الصقري أن الهلال سيكون في نهائي دوري أبطال آسيا بنسبة كبيرة، وناشد اللاعبين على أهمية عدم التراخي في مباراة اليوم، وخوض المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء الموافق 17-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء 17-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2

وستكون مباراة الهلال وبيروزي اليوم منقولة عبر قناة BEIN sports HD3، بينما ستكون أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء على ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط هي قناة IR Cama 3، والتي يمكن أستقبالها عبر الترددات التالية:

  • ‏Eutelsat 7°E -11262 H 27500 -FTA
    ‏Hotbird 13°E -10775 H 27500 -FTA

وسنكون معكم خلال موعد مباراة الهلال اليوم لمتابعة نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء خلال الشوط الأول والشوط الثاني من إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا فتابعونا.

تحديث: دقائق قليلة تفصلنا عن بداية الشوط الاول من مباراة الهلال وبيروزي الإيراني في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، وسنتابع معكم نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال وبيروزي عبر تحديث مستمر للمقال.

تحديث: بداية قوية لمباراة الهلال وبيروزي في دوري أبطال آسيا، حيث نجح بيروزي في تسجيل الهدف الأول له في الدقيقة 16 من زمن المباراة عن طريق اللاعب جودوين منساه في الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم تعادل الهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب عمر خربين، لتصبح نتيجة مباراة الهلال وبيروزي حتي الآن هي التعادل الإيجابي 1-1.

تحديث: انتهي الشوط الاول من مباراة الهلال وبيروزي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وقد نجح الفريقان في تقديم شوط مميز مع تفوق نسبي لنادي بيروزي.