بالصور| هجوم ناري على «مدحت شلبي» بعد تصريحاته الأخيرة بشأن الجهاز الفني للمنتخب المصري
مدحت شلبي

تعرض الإعلامي ” مدحت شلبي”  لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته الأخيرة عن الجهاز الفني للمنتخب المصري، حيث تصدر الهش تاج على موقع التواصل الاجتماعي، وتعليقات قوية من النشطاء ضد ” شلبي”.

تصريحات المدرب العام للمنتخب المصري

وجاء ذلك بعدما صرح المدرب العام للمنتخب المصري ” أسامة نبيه” بأن اللاعب ” عماد متعب” لاعب النادي الأهلي المصري من الممكن أن يشارك في المنتخب ضمن اللاعبين المسافرين لروسيا، وذلك في حالة مشاركة اللاعب مع فريق النادي الأهلي.

رد مدحت شلبي على تصريحات المدرب العام

ومن جانبه قالا الإعلامي ” شلبي” معلقاً على تلك التصريحات قائلاً: ” لا يليق أدبياً أن يفتح نبيه الباب لمتعب الانضمام للمنتخب بعد مشكلته الأخيرة مع النادي الأهلي، فأنت بهذا الشكل تخبط في المدير الفني للنادي الأهلي ” وأضاف متسائلاً ” هل يريد المدرب المساعد لمنتخب مصر إشعال فتنه بين متعب ومدربه؟! وهل اتحاد الكرة يسمح بمثل تلك التصريحات“.

واستطرد  ” على الأرجنتيني مستر كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، إغلاق أذنيه لمساعديه وأن يرى بنفسه مباريات الدوري المصري، لاختيار اللاعبين المناسبة، لكي يستطيع المنتخب المنافسة في كأس العالم، وأن نقدم أداء مشرف في بطولة الكأس”.

وبناء على التعليقات السابقة تعرض ” شلبي” للانتقادات والهجوم الحاد على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر” حيث تصدر هشتاج ” أسامه نبيه سيدك يا شلبي”

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.