آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 19 أكتوبر 2017
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة مساءا

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الخميس الموافق 19 أكتوبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الفاعليات الخاصة بالمناورة البحرية ذات الصواري 2017، كما رفع رئيس الجمهورية العلم المصري على القطع البحرية الجديدة في قاعدة الإسكندرية خلال الاحتفال بيوم القوات البحرية.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس

تفقد اليوم الخميس رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عددا من المشروعات التنموية بمحافظة الإسكندرية، وعلى رأسها محطة التنقية الشرقية، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمسئولين.

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بأعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية في مقر ديوان عام المحافظة؛ لبحث سبل حل مشاكل المحافظة، كما اجتمع رئيس الوزراء في ختام زيارته بكل من محافظ الإسكندرية ووزراء النقل والإسكان والتعليم العالي والشباب والرياضة.

صرحت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد عن استثمار نصف مليار دولار من قرض  البنك الدولي ونصف مليار دولار من الحكومة المصرية بمحافظات الصعيد خلال 3 سنوات، ويأتي هذا في إطار تنمية محافظات الصعيد.

انطلق اليوم منتدى الأعمال المصري – البرتغالي في حضور وزير الخارجية سامح شكري ونظيره البرتغالي أجوستو سيلفيا، حيث من المقرر أن تشارك الشركات بفرص استثمارية تصل إلى 22 مليار دولارا في مختلف القطاعات.

يلتقي اليوم الخميس كل من النصر x الأسيوطي، طلائع الجيش x طنطا، مصر المقاصة x إنبي، الاتحاد السكندري x الإنتاج الحربي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.60 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.60 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 721 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.