سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي مقابل الجنيه.. تحركات جديدة للورقة الخضراء
سعر الدولار اليوم

تحركات جديدة شهدها سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في بداية تعاملات البنوك المحلية اليوم الثلاثاء، الموافق 17 أكتوبر، حيث سجلت أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء ارتفاعا وهبوطا نتيجة تباين واختلاف عمليات العرض والطلب، في عدد من المصارف الرسمية، العاملة في القطاع المصرفي المصري.

سعر الدولار اليوم في البنوك المحلية والسوق السوداء

ارتفع سعر الدولار الأمريكي قرشين في بداية تعاملات البنك الأهلي الكويتي “بيريوس”، ومصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم، ليسجل 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر البيع والشراء قرش صاغ واحد في تعاملات بنك كريدي أجريكول مصر، ليسجل أيضا 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع.

كما تراجع سعر صرف العملة الأمريكية أمام الجنيه المصري، في تعاملات البنك الأهلي اليوناني، وبنك قناة السويس قرش صاغ واحد، ليسجل 17.59 جنيه للشراء و17.69 جنيه للبيع، بينما تراجع سعر شراء الورقة الخضراء قرش صاغ، في تعاملات البنك المصري لتنمية الصادرات، مسجلا 17.59 جنيه، في حين أن سعر البيع استقر عند 17.70 جنيه.

أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي في أكثر من 20 بنك

وبالنسبة لدولار السوق السوداء، فقد سجل ارتفاعا طفيفا خلال تعاملات يوم أمس الإثنين بحوالي قرش صاغ، نتيجة زيادة عمليات الطلب على العملة الأمريكية، ليسجل في بداية تعاملات اليوم 17.68 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.