التخطي إلى المحتوى
إتحاد الكرة يعطي الضوء الأخضر للحكام الأجانب في مباريات الزمالك بالدوري المصري بشرط
تغيير أسم الدوري المصري

أعلن محمد ابو الوفا عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري، على موافقة الإتحاد المصري لكرة القدم على طلب نادي الزمالك باستقطاب حكام أجانب لمباريات نادي الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز، على أن لا يدير المباريات القادمة أي حكام مصريين.

ويرجع طلب نادي الزمالك لما حدث في المباراة السابقة التي جمعت بين نادي الزمالك ونادي طنطا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث احتسب الحكم محمد بسيوني ركلتي جزاء غير صحيحتين لنادي طنطا في مباراة الجولة الخامسة بالدوري المصري.

وعلق أبو الوفا على طلب نادي الزمالك، بالموافقة ولكن بشرط وحيد وهو أن يتحمل نادي الزمالك كل نفقات الحكام الأجانب الذين سيقومون بإدارة المباريات القادمة لنادي الزمالك.

يذكر أن نادي الزمالك قد أعلن الانسحاب، ولكن تراجع في ذلك رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عقب اقتراح حل إدارة حكام أجانب للمباريات القادمة، الذي اقترحه رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن حكام الدوري المصري قد أعلنوا، عدم موافقتهم على تحكيم مباريات نادي الزمالك القادمة، ليقف نادي الزمالك أمام حل وحيد وهو دفع نفقات الحكام الأجانب في الأسابيع القادمة حتى تنتهي الأزمة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.