بعد ترحيلها من مصر.. ليليان داوود تعود ببرنامج جديد
ليليان داود

بعد فترة غياب طويلة عن الشاشة بسبب ترحيلها من مصر أعلنت الإعلامية اللبنانية ليليان داوود عن عودتها للإعلام مرة أخرى، حيث إنضمت لقناة العربي، وستبدأ في بث برنامجها “العربي اليوم” بداية من يوم الخميس القادم.

فكتبت داوود عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تقول :”يسعدني أن أعلن إنضمامي لقناة العربي من لندن على أن ابدأ يوم الخميس القادم ببرنامج العربي اليوم”.

وتابعت الإعلامية الشهيرة :وشكر واجب لكل من سأل واهتم وآزر في الفترة الماضية التي مرت بكل صعوباتها وأوجاعها، وأعاهد نفسي وأعاهدكم بالحفاظ على الخط المهني الذي طالما التزمت به. ألقاكم باذن الله”.

وتجدر الإشارة إلى أن ليليان داوود قد أثير الكثير من الجدل بشأنها في العام الماضي بعد رحلتها السلطة المصرية عن مصر بسبب انتهاء إقامتها القانونية في مصر منذ أبريل 2105.

في الوقت الذي قيل أن ترحيلها جاء بناء على تعليمات مسؤول مصري كبير، وكانت المذيعة اللبنانية قد أنتهى عقدها مع فضائية “أون تي في”، والتي كانت بموجبه حاصلة على الإقامة بمصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاستاذة ليليان داوود كان لها دور كبير في افهام وتعليم الكثييرن من المشاهدين العاديين امثالي مامعني الاعلام المهني ، بالتوفيق انشاء الله للاستاذة ليليان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.