بالصور.. “بنزينة قصب بالإسكندرية” طريقة مبتكرة وغريبة لشرب عصير القصب

بالصور.. “بنزينة قصب بالإسكندرية” طريقة مبتكرة وغريبة لشرب عصير القصب
محل سلامس،أخبار الإسكندرية،صفحة أهل الإسكندرية،عصير القصب،بنزينة قصب،مسدس البنزين

من المعروف أن محلات المأكولات والمشروبات يتنافسون دائما من أجل تقديم منتجاتهم بشكل مبتكر لجذب الكثير من الزبائن، ومؤخرا أصبحت تلك المحلات تتسابق على اختراع طرق أكثر مرحًا للاستمتاع بتناول الأكل والمشروبات المختلفة.

وقد انضم محل “عصير قصب” بالإسكندرية إلى هذا السباق، حيث تمكن أصحابه من اختراع طريقة جديدة شيقة لتناول عصير القصب عن طريق “مسدس البنزين”، الأمر الذي يجعلنا نقول أن الزبائن يذهبون لهذا المحل لـ”يمونوا قصب”!!.

وقد نشرت صفحة “أهل الإسكندرية” على الفيس بوك صور لهذا المحل الذي حمل اسم “سلامس”، قائلة :”آخر اختراعاته إنك ممكن تموّن من المعصرة بنفسك بخرطوم العصير من محطة تموين العصير”.بالصور.. "بنزينة قصب بالإسكندرية" طريقة مبتكرة وغريبة لشرب عصير القصب 1 بالصور.. "بنزينة قصب بالإسكندرية" طريقة مبتكرة وغريبة لشرب عصير القصب 2 بالصور.. "بنزينة قصب بالإسكندرية" طريقة مبتكرة وغريبة لشرب عصير القصب 3 بالصور.. "بنزينة قصب بالإسكندرية" طريقة مبتكرة وغريبة لشرب عصير القصب 4 بالصور.. "بنزينة قصب بالإسكندرية" طريقة مبتكرة وغريبة لشرب عصير القصب 5 بالصور.. "بنزينة قصب بالإسكندرية" طريقة مبتكرة وغريبة لشرب عصير القصب 6 بالصور.. "بنزينة قصب بالإسكندرية" طريقة مبتكرة وغريبة لشرب عصير القصب 7

وقد أظهرت الصور عدد من الزبائن وهم يقفون ممسكين بالقصب مستعدون لتناول عصير القصب بـ”مسدس البنزين”، ولم تسلم تلك الصور من التعليقات الساخرة، حيث كما علق حساب يحمل اسم «وائل صبحي»: «وطبعًا القصب درجات 80= زعازيع وماسخ، 92= سكر معقول، 95= من القصبة رأسًا للمستهلك».