نتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم في الدوري السوداني – الهلال ينفرد بالصدارة

نتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم في الدوري السوداني – الهلال ينفرد بالصدارة
مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم

يستأنف نادي الهلال السوداني اليوم الاثنين، مبارياته الهامة في الدوري السوداني الممتاز للموسم الكروي الحالي، وذلك عندما يستضيف نظيرة نادي حي الوادي نيالا، في قمة مباريات مباريات الأسبوع 25 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، وذلك في ختام الجولة، وتقام المباراة على استاد الهلال بمدينة أم درمان.

حيث يتصدر نادي الهلال السوداني الدوري السوداني برصيد 55 نقطة، بعدما نجح في الفوز على نادي المريخ نيالا في الجولة الماضية بخماسية لهدف، وقد نجح هداف الفريق مدثر كاريكا، في إحراز هدفين ووصل بعدد أهدافه في بطولة الدوري الممتاز إلى 99 هدفًا.

وتعد مباراة الهلال ومريخ الوادي نيالا، من أهم المباريات لقائد نادي الهلال الذي يسعى إلى الوصول إلى الهدف رقم 100 مع نادي الهلال السوداني، حيث تنتظر الجماهير تسجيله الهدف رقم 100 من أجل إقامة مناسبة خاصة للاعب المخضرم الكبير.

ويسعى نادي الهلال السوداني أيضا في مباراة اليوم، إلى كسر صمود نادي مريخ الوادي نيالا، والذي صمد في المباريات الخمس الماضية والتي قد حقق فيها الفوز مرتين وتعادل في 3 مباريات، كان آخرها أمام مضيفه الأهلي الخرطوم (1-1).

نتيجة مباراة الھلال ومريخ الوادي نيالا اليوم

تمكن نادي الھلال السوداني من مواصلة سلسلة انتصاراتھ في الدوري السوداني، حيث نجح في الفوز على نادي مريخ الوادي نيالا بثلاثية نظيفة لينفرد بصدارة الدوري.