التخطي إلى المحتوى
تحديث حساب المواطن اليوم .. البرنامج يُضيف أيقونة المرفقات تمهيداً للصرف

أعلن برنامج حساب المواطن السعودي، في بيان رسمي عن إطلاق تحديث جديد يتعلق بإرفاق كافة المستندات الرسمية والتي تخص كافة المستفيدين من البرنامج والمخصصات المالية، والتي جاءت تحت أيقونة “المرفقات”، حيث يمكن لكافة المستفيدين من البرنامج البدء في إدخال المستندات الرسمية المطلوبة على الموقع الإلكتروني.

وكشف مصدر مطلع داخل البرنامج، أن تلك المرفقات هي من أساسيات برنامج حساب المواطن، حيث يحتم على كافة المستفيدين الدخول إلى حسابهم الشخصي من أجل إرفاق المستندات المطلوبة، حتى يتمكن من البدء في الاستفادة من الدعم الذي سوف يقدم عن طريق حساب المواطن في الفترة المقبلة.

عدد المسجلين في حساب المواطن

وكشفت إحصائية صادرة من برنامج حساب المواطن السعودي، على أن عدد الأفراد المستقلون التابعون للضمان الاجتماعي قد وصلوا إلى 476860 فرداً سجلوا في البرنامج، بينما وصل عدد الأسر المسجلين 398937 رب أسرة مسجلة، ووصل عدد التابعين لهم 1601444 تابعاً، بينما وصل عدد أرباب الأسر السعوديين المستفيدين والمسجلين في حساب المواطن 1807207.

وكشفت الإحصائية على أن عدد المواطنات السعوديات المتزوجات من غير سعوديين المسجلين في برنامج حساب المواطن قد وصلوا إلى 9407 سعودية، بينما وصل عدد التابعين لهم 19905 تابعين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.