عاجل بالأسماء| اشتباكات قوية وعنيفة منذ قليل بين مسلحين ورجال الشرطة بوسط المدينة واستشهاد وإصابة «23».. والمسلحون يستولون على أموال البنك الأهلي بالعريش

عاجل بالأسماء| اشتباكات قوية وعنيفة منذ قليل بين مسلحين ورجال الشرطة بوسط  المدينة واستشهاد وإصابة «23».. والمسلحون يستولون على أموال البنك الأهلي بالعريش

أشارت مصادر أمنية منذ قليل أنه تم استشهاد 6 من رجال الشرطة والمدنين بالإضافة إلى إصابة 17 أيضاً من  بينهم مجندان ، وذلك خلال اشتباكات جرت صباح اليوم الاثنين بوسط العريش بين قوات الشرطة ومسلحين تابعين لتنظيم داعش الإرهابي.

قوات الشرطة في سيناء
قوات الشرطة في سيناء

اشتباكات قوية بوسط العريش

وأضافت المصادر من خلال تصريحات هامة على أحد المواقع الإخبارية المصرية، أن تلك الاشتباكات وقعت في وسط مدينة العريس، حيث استطاعت قوة الشرطة إصابة عدد غير معلوم من العناصر المسلحة الإرهابية، ومن بين الأفراد الذين تم استشهادهم وهم من قوة تأمين البنك الأهلي:

أمين شرطة محمد عبد العظيم محمد 35 عاما

ومساعد شرطة محمد خطاب

ورقيب شرطة عبد الله محمد من قوة تأمين فرع البنك الأهلي.

حيث أفادت المصادر أن العناصر كانوا يستقلون سيارة شيفرولية خضراء اللون مسروقة، بالإضافة إلى دراجات نارية، حيث بدأو بمهاجمة كنيسة ماري جرجس في منطقة العريش، ثم فروا بعدها إلى البنك الأهلي المصري في وسط العريش ودارت اشتباكات، ولكنهم احتموا بالبنك وفروا من الباب الخلفي بعد أن استولوا على أموال البنك.