بالفيديو أعلامية مشهورة تحذر من سندوتشات الكبدة من عربات الشوارع بها مخدرات

بالفيديو أعلامية مشهورة تحذر من سندوتشات الكبدة من عربات الشوارع بها مخدرات
عربات بيع الكبدة

قامت الإعلامية شيماء جمال، مقدمة برنامج المشاغبة، والذي يعرض على قناة الحدث اليوم الفضائية، بتمثيل مشهد تمثيلي على أنها تاجرة مخدرات تقوم ببيع المواد المخدرة من حبوب ومواد مخدرة على عربة الكبدة وتتخذ من عربة الكبدة ستارا لها، ويظهر في المشهد التمثيلي بعض الزبائن يقومون بشراء المخدرات من بائعة الكبدة .

وقالت شيماء جمال والمعروفة إعلاميا بفتاة الهيروين أو إعلامية الهيروين، أنها قامت بشراء عينات ثلاث من بائعي الفيديو الموجودين في الشوارع واتجهت بها إلى معامل تابعة لوزارة الصحة، وأثبتت بالفعل أنها تحتوى على مواد مخدرة ، مخلوطة بالكبدة والتي اشترتها من عربات الكبدة الموجودة في الشوارع.

وحذرت شيماء جمال الأمهات والإباء بضرورة منع أولادهم من شراء ساندوتشات الكبدة المباعة على عربات الكبدة في الشوارع، لأنها مخلوطة بالمخدرات، وذلك حتى ترجع للشراء منها مرة أخرى وتدمن الشراء من عندهم وكذلك تدمن المخدرات وتصبح زبون لديهم باستمرار .

والجدير بالذكر أن شيماء جمال كانت قد ظهرت على الشاشة قبل ذلك، وهى تقوم بتعاطي الهيروين في مشهد تمثيل، ومثلت كيف يتعاطى المدمن الهيروين بداية من الشراء حتى تعاطيها، مما أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع نقابة الإعلاميين لوقفها عن العمل مدة ثم انتقلت إلى العمل في قناة الحدث بنفس برنامجها المشاغبة .