التخطي إلى المحتوى
لجنة المسابقات تحدد موعد مباراة كأس السوبر وموقف مصر من المشاركة في بطولة المحليين
عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

حدد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة السوبر المصري والتي تجمع بين النادي الأهلي بطل بطولة الدوري المصري الممتاز، وبطل كأس مصر مع نادي المصري وصيف بطولة كأس مصر.

ويدخل نادي المصري المباراة نظراً للقوانين التي تحكم بأن في حالة فوز فريق بالدوري والكأس، يلعب النادي وصيف بطولة كأس مصر نهائي كأس السوبر مع النادي الفائز بالبطولتين، وبناء على هذا يلتقي النادي المصري مع نادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري.

وصرح رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم، بأن موعد مباراة نهائي كأس السوبر هو اليوم الثاني عشر من شهر يناير في مستهل العام الجديد.

ولم يعلن عامر حسين عن ملعب مباراة كأس السوبر حيث أن على حسب قوله، مازال الأمر غامض فيما يخص المكان الذي سوف يقام فيه السوبر المصري.

يذكر أن السوبر الماضي قد أقيم في ملعب نادي الجزيرة وانتصر فيه نادي الزمالك بركلات الترجيح، بينما فاز النادي الأهلي في المباراة التي سبقتها بنتيجة ٣-٢ وأقيمت تلك المباراة على ملعب نادي العين “هزاع بن زايد”.

وعن بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، وموقف المنتخب المصري منها صرح عامر حسين بأن المنتخب المصري من الصعب أن يشارك في تلك البطولة نظراً لأن بطولة كأس العالم ستقام في نهاية الموسم مما سيضغط مباريات الدوري المصري كثيراً في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.