أخبار النادي الأهلي .. شريف إكرامي يغيب عن مباراة الرجاء بقرار من البدري

أخبار النادي الأهلي .. شريف إكرامي يغيب عن مباراة الرجاء بقرار من البدري

قرر المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، إبعاد حارس المرمى شريف إكرامي عن المشاركة في مباراة اليوم التي تجمع بين نادي الأهلي ونادي الرجاء، يذكر أن تلك المباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني بالدوري المصري الممتاز، نظراً لانشغال النادي الأهلي في تلك الفترة بمباراة نادي الترجي الرياضي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء المدير الفني حسام البدري بهذا القرار على إثر إصابة الدولي المصري شريف إكرامي، التي تعرض لها في مباراة نادي الإتحاد السكندري السابقة والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد.

وتعرض شريف إكرامي في أثناء المباراة للإجهاد في العضلة الضامة، لم تمنعه من استكمال المباراة حيث أكمل حارس مرمى النادي الأهلي المباراة حتى نهايتها.

ولكن تدرب شريف إكرامي بعد المباراة منفرداً، لتشخيص الإصابة ورغم تعافي الحارس شريف إكرامي إلا أن حسام البدري قد فضل إبعاده عن مباراة الرجاء، ليعود الدولي المصري بكامل طاقته في مباراة نادي النجم الساحلي التونسي.

الجدير بالذكر أن القائمة في الوقت الحالي تحوي على الحارسين أحمد عادل عبد المنعم، والحارس محمد الشناوي حارس مرمى نادي بتروجيت السابق، ويعتبر الشناوي الأقرب للدفاع عن عرين النادي الأهلي في مباراة الرجاء.