التخطي إلى المحتوى
الإبراشي يدعم فتاة المول ويؤكد لن أسمح بتحويل الضحية الى جاني
فتاة المول تتعرض لاعتداء جديد

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي الفتاة سمية عبيد، و التي اشتهرت إعلاميا بلقب “فتاة المول” من خلال برنامج العاشرة مساء و الذي يقدمه على قناة دريم الفضائية، حيث تناول خلال الحلقة الأحداث الأخيرة التي تعرضت لها الفتاة بعد مضي عامين على الحادثة الشهيرة، بعد أن تعرض لها المتهم أحمد هاني مرة أخرى محاولا تشويه وجهها باستخدام آلة حادة، رغم أن سمية أكدت بأن المتهم كان يسعى لقتلها و ليس اصابتها بجرح غائر في الوجه.

الإبراشي يدعم فتاة المول ويؤكد لن أسمح بتحويل الضحية الى جاني

وفي خلال الحلقة رفض الإعلامي وائل الإبراشي تلقي أي مكالمة تليفونية قد تسئ الى سمية، وقد علق الإبراشي قائلا على ذلك: بأنه يرفض أن تتحول الضحية الى جاني و أن تتوجه اليها أصابع الإتهام من مجتمع يعمل دائما على تحميل الأنثى الجرم في أي حادثة حتى و إن كانت الضحية.

فتاة المول تتعرض لاعتداء جديد
فتاة المول تتعرض لاعتداء جديد

و قد أشارت سمية الى أنها أصبحت تشعر اليوم بعدم الأمان و فقدان الثقة في كل ما حولها، بعد أن نجح المتهم للمرة الثانية في التعرض لها، أثناء تواجدها بأحد المولات في منطقة مصر الجديدة والتسبب لها في جرحا بمنطقة الوجه استدعى معه خياطة الجرح باستخدام 50 غرزة، مما يجعلها خائفة من تعرضه لها للمرة الثالثة و التي لن يردعه عنها أي شئ أيضا.

كما كشفت سمية عما تعرضت له من إهانة بعدما تعرض لها المتهم، حيث ظلت ملقاة على الأرض في المول و هي تنزف دون أن يحاول أحد أن يمد لها يد المساعدة، حتى اقتربت منها احدى الفتيات و هي التي قامت برفعها عن الأرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.