مصر فايف

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2018 من موقع المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الأرضي،المصرية للاتصالات،موقع المصرية للاتصالات، التليفون الأرضي

منذ قليل أعلنت شركة المصرية للاتصالات عبر موقعها الرسمي عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2017، حيثيمكنك الآن عزيزي العميل الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي عن طريق ادخال رقم الهاتف عبر منوقع المصرية للاتصالات دون الحاجة للذهاب إلى السنترال التابع لك.

فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2017

ومن خلال موقع المصرية للاتصالات يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون، وكذلك معرفة مدة فترة السماح تجنبا لرفع الخط من الخدمة، وأيضا طريقة سداد ودفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

ولمعرفة قيمة فاتورة التليفون لشهر أكتوبر اضغط هنا موقع المصرية للاتصالات ،ثم قم بادخال كود محافظتك ورقم هاتفك الأرضي بشكل صحيح، ثم اضغط على كلمة “اظهر الفواتير” ليظهر استهلاكك بشكل مفصل.

حيث ستظهر لك فواتير التليفون الأرضي الخاص باستهلاكك عن آخر 3 أشهر، كما سيتم عرض قيمة الاشتراك في الخدمات المختلفة كاظهار رقم الطالب، وكذلك قيمة المكالمات الزائدة والضريبة المستحقة، وقيمة المكالمات للأرقام المختصرة والخطوط الساخنة.

تحديث: هذا وقد شهدت فاتورة شهر أكتوبر بعض الزيادات في قيمة الأشترك عن كل 3 شهور.

تحديث: اتيحت شركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون بأكثر من طريقة، فيمكنك الإستعلام عنها من خلال رقم التليفون، ويمكنك أيضا الإستعلام عنها من خلال رقم الحساب والرقم الجديد، كما مبين أمامكم في الصورة: