أخبار النادي الأهلي .. إكرامي يتدرب منفرداً للإصابة وسليمان يغيب عن مباراة الرجاء

أخبار النادي الأهلي .. إكرامي يتدرب منفرداً للإصابة وسليمان يغيب عن مباراة الرجاء

أقيم في صباح اليوم الأحد مران الفريق في ملعب مختار  بالنادي الأهلي بالجزيرة، وعلى هامش التدريب قد تدرب نجم منتخب مصر وحارس النادي الأهلي شريف إكرامي منفرداً، حيث أنه كما علمنا فهو يعاني من شد في العضلة الضامة قد تبعده عن مباراة الغد أمام نادي الرجاء بالدوري المصري الممتاز.

وتدرب منفرداً أيضاً نجم النادي الأهلي وليد سليمان، بعد الإصابة التي تعرض لها إثر مشاركته في مباراة الإتحاد السكندري السابقة، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد.

وحاول المدير الفني رفع الضغط عن اللاعبين وأقام تدريباً بكرة اليد للاعبين، بدلاً من ركل الكرة بالأقدام، ويعتبر هذا التدريب ترفيهي للاعبين الذين يعانون من ضغط المباريات في الفترة الحالية.

وشارك في المران لاعب النادي الأهلي صالح جمعة، الذي قد غاب عن مران الأمس السبت بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإتحاد السكندري في عينه، ولكن تأكدت سلامة اللاعب وقد عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد في الفترة الحالية لمباراة نادي الرجاء، والتي تسبق مباراة نادي النجم الساحلي التونسي المرتقبة، المقرر إقامتها السبت القادم على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.