القنوات الناقلة لدريبي ميلان بين إي سي ميلان وإنتر ميلان بالدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لدريبي ميلان بين إي سي ميلان وإنتر ميلان بالدوري الإيطالي
Inter Milan's Marco Materazzi (L) and AC Milan's Manuel Rui Costa waits on the pitch as supporters throw flares onto the pitch during their Champions League quarter-final second leg soccer match at the San Siro Stadium in Milan April 12, 2005. REUTERS/Stefano Rellandini

جماهير الكرة الإيطالية على موعد اليوم مع ديربي الغضب الذي يجمع بين أكبر أندية إيطاليا إي سي ميلان وإنتر ميلان، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مواجهات الدوري الإيطالي.

لم يصبح ديربي الغضب الذي يجمع بين إي سي ميلان وإنتر ميلان، كما كان في سابق عهده حيث كان ديربي مدينة ميلانو محط أنظار جميع متابعي كرة القدم، ولكننا اليوم على موعد بين مباراة تجمع بين صاحبي المركز الرابع والتاسع.

ويحتاج نادي إنتر ميلان الفوز للظفر بمركز الوصافة خلف نادي نابولي، الذي حصل على العلامة الكاملة من جميع المباريات التي شارك فيها، ويتربع على قمة جدول الترتيب في الوقت الحالي.

أما عن نادي ميلان الذي أبرم صفقات عديدة في فترة الانتقالات الصيفية السابقة، فتعطل كثيراً بعد الهزائم التي تلقاها في الجولات السابقة بالدوري الإيطالي مما جعله في المركز التاسع الذي لا يليق بإسم وشخصية نادي إي سي ميلان.

لقنوات الناقلة وموعد مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان:-

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ؤ وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت غرينتش.

وتنقل المباراة على قناة “beIN Sports HD3″، وتقام مباراة ديربي الغضب بين كبيرين مدينة ميلانو على ملعب الفريقين سان سيرو أو كما يسمى لنادي إنتر ميلان جوتسيبي مياتزا.