التخطي إلى المحتوى
مصدر مسئول يروي رحلة البحث عن فتاة الـ”10 جنيه”
صورة للعبارات المكتوبة على العشر جنيهات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين صورة ل “10 جنيهات” مكتوب عليها “أنا مخطوفة في شقة 84 بشارع الغريب بميت عقبة.. اسمي جينا شوكت”، حيث قام بنشرها و مشاركتها الآلاف من مستخدمي الفيس بوك في خلال ساعات قليلة, حتى استقبل العميد أيمن “الحمزاوي” هذه الصورة عبر هاتفة, مما أثار اهتمام رجال الشرطة و على الفور أسرعت قوة من قوات الشرطة بالتحرك إلي المكان المذكور للتأكد من صحة الكلام المكتوب علي ال “10 جنيهات”.

و من جانبه, قام معاون مباحث العجوزة الرائد “محمد مجدي” بالقيام بعدة اتصالات هاتفية بمصادر سرية للتأكد من بعض المعلومات التى تخص هذه المنطقة و خصوصاً أنه قد ورد ذكر اسم البرج و رقم الشقة , و على الفور وصلت القوات إلي المكان المشار إلية بقيادة المقدم  أمثل حرحش، الضابط بفرقة وسط الجيزة، و صعدت القوات إلي الشقة المذكورة رقم 6, فكانت المفاجأة أنها خالية من السكان, و باستجواب أصحاب البرج تبين أنها ملك لموظفة بأحد المحاكم.

و أخيراً, لم يكتفي رجال المباحث بهذا الأمر فقط فقاموا باستجواب الأهالي حيث أكدوا عدم وجود فتاة في هذا البرج بهذا الاسم, و أكدوا أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة,  فكانت إجابات معظم الأهالي الإجابة “ما فيش حد بالاسم ده هنا، ولا في أي بلاغ تغيب أو اختطاف”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات