التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية من جريدة الأهرام اليوم السبت 05-04-2014
جريدة الأهرام اليوم

سعداء جداً بلقائكم من جديد في موضوعنا اليومي عن الوظائف الخالية ليوم السبت من الجرائد والصحف الصادرة كل يوم ، فجريدة الأهرام قد اعلنت هذا اليوم على وظائف عديدة شاغرة لشغل مناصب في المستوى منها الشركات ومنها المؤسسات التابعة للحكومة وغيرها .

جريدة الأهرام المصرية
وظائف جريدة الأهرام اليوم

فقد اعلنت الجريدة كما هو موضح اسفله عن مناصب عدة متنوعة في مجالات مختلفة مطلوبة للمحاسبين والأطباء للعمل في السعودية و صيدليين ومدراء وأمنيين للمراقبة والحراسة .

فعلى كل المواطنين الراغبين في شغل منصب معين الإتصال أو مراسلة أصحاب الإعلانات بشكل مباشر بعد استوفاء جميع الشروط المخولة للحصول على وظيفة خالية وعلى جميع من يحقق هذه الشروط تقديم ملف طلب العمل .

فهذا ليس كل شيئ بل هناك المزيد من الوظائف لهذا اليوم  حيث أعلنت شركات أخرى كالشركة المصرية لإدارة و خدمات الوثائق الهندسة بدورها عن أمس الحاجة لـ مؤهلين لشغل مناصب لديها .

وشركات أخرى تطلب مندوبين وسائقين حاصلين على رخصة السياقة وفقاً لشروط محددة ، ولكل من يمتلك كفاءت مهنية وتجارب عملية تخوله تمثيل أحد الوظائف المعلن عليها أو حاصل على شهادة أو شهادات متطابقة مع الشروط التي طرحتها المؤسسات على جريدة الأهرام تقديم ملفات طلب العمل في اسرع وقت ممكن لضمان فرصة قد تكون إجابية ويعلن عن اسمه ضمن لائحة المدعوين لكي لا نطيل عليكم   سندعم تكتشفون كل شيئ بانفسكم .

ونذكر حضراتكم اننا نقوم بجلب إعلانات الوظائف بشكل متجدد على مصر فايف ، وفي ما يلي الوظائف التي أعلنت عنها جريدة الاخبار يوم أمس .

وظائف خالية من جريدة الأخبار اليوم الجمعة 04-04-2014

وظائف خالية من جريدة الأهرام اليوم

وظائف جريدة الأهرام اليوم
وظائف جريدة الأهرام اليوم
وظائف جريدة الأهرام اليوم
وظائف جريدة الأهرام اليوم

المرجوا الضغط على الصورة وتكبير الحجم لتظهر بشكل جيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.