موعد مباراة الأهلي السعودي والاتحاد بدوري ” عبد اللطيف جميل ” مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي السعودي والاتحاد بدوري ” عبد اللطيف جميل ” مباراة الأهلي القادمة
مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، توقيت مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، ترتيب الأهلي السعودي، ترتيب الاتحاد السعودي

تترقب جماهير الملكي موعد مباراة الأهلي السعودي والاتحاد في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة دوري جميل. ،  حيث تتجه أعينهم جميعا بعد أيام من الآن إلي ملعب الملك عبد الله الدولي لمشاهدة هذه المباراة الجماهيرية.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الأهلي والاتحاد بالدوري السعودي حماسية ونارية بين كلا الفريقين نظرا لأسم ومكانة الفريقين بالمملكة العربية السعودية، حيث تتسم مباراة الأهلي والاتحاد دائما بالقوة والحماس والندية، وتكون نتائج هذه المباريات دائما خارج التوقعات ولا يشترط أبدا أن يفوز الفريق الأفضل من ناحية الأداء والترتيب.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد بالدوري السعودي

تقام مباراة الأهلي السعودي والاتحاد بدوري جميل، بعد 6 أيام من الأن وبالتحديد يوم السبت 21 من أكتوبر الجاري، علي أرضية ملعب الملك عبد الله الدولي، في مباراة صعبة للغاية علي كلا الفريقين والتي من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا ضخما للشد من أزر اللاعبين وحسهم علي الفوز.

ترتيب الأهلي والاتحاد بجدول الدوري السعودي  حتي الآن

يدخل النادي الأهلي السعودي هذا اللقاء وهو يتصدر البطولة بالتساوي مع الهلال والباطن والفيصلي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف، وقد خاض الأهلي في البطولة حتى هذه اللحظة 6 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 4 وتعادل في 1 وخسر في مثلها، بينما استطاع الأهلي تسجيل 18 هدف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

أما فريق الاتحاد السعودي فيدخل هذه المباراة وهو يحمل في جعبته 7 من النقاط يحتل بهما المركز السادس، وخاض الفريق هذا العام 6 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 2 وتعادل في 2 وهزم في2، واستطاع الفريق تسجيل 12 هدف واستقبلت شباكه 11 هدف.

تحديث:

والد رئيس نادي الاتحاد يوجه له رسالة قبل مباراة الأهلي

في تغريده له علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، وجه الدكتور سليمان الصنيع والد حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد رساله إلي أبنه قائلا ” أعلم أنك حملت أمانه ثقيلة وأعلم أيضا أنك أهل لهذه المهمة فلا يغرك تبؤك هذا المنصب ولا تلتفت لكل من سيهدف إلي أحباطك انت وزملائك، تشاور في الأمر مع أعضاء الشرف والجماهير ولا تنظر إلي لمصلحة الاتحاد.

أخر المواجهات الأهلي السعودي والاتحاد

  • 19 أبريل ذهاب نصف النهائي لكأس الملك: فوز الأهلي 2\1.
  • 27 أبريل لقاء العودة نصف نهائي كأس الملك: فوز الاهلي 3\2.
  • 27 ديسمبر نصف نهائي كأس السعودية: فوز الاتحاد 3\2.

نتائج أخر مباراة للأهلي والاتحاد بدوري جميل

نجح فريق الأهلي في الفوز علي فريق الشباب السعودي بنتيجة ثقيلة ومذلة وهي 5\2 في أخر مباراة له بالدوي والتي أقيمت أمس السبت، وسجل أهداف الأهلي عمر السومة هدفين وهدف لكل من معتز هوساي حسين علي المقهوي والبرازيلي رياونالدو.

اما فريق الاتحاد فقد وقع في فخ التعادل في أخر مباراة له بالدوري السعودي أمام فريق أحد، بعدما تعادل بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الجمعة الماضية، وسجل هدفي الاتحاد اللاعب أحمد العكايشي.

توقيت مباراة الأهلي السعودي والاتحاد بالدوري السعودي

  • الساعة: 6:55م بتوقيت السعودية.
  • الساعة: 5:55 مساء بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 6:55 م بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 4:55م بتوقيت تونس.
  • الساعة: 4:55 بتوقيت الجزائر.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: الأهلي _ الاتحاد.

المناسبة: بطولة الدوري السعودي ” دوري جميل”.

الأسبوع: السابع.

المضيف: الأهلي.

الملعب: الملك عبد الله الدولي.

تاريخ المباراة: السبت 21 أكتوبر.

توقيت المباراة: 6:55م بتوقيت المملكة.

تحديث: أكد الأمير خالد بن فهد بالقرار التي اتخذته إدارته بشآن تجديد الثقه في المدير الفني للفريق الأوكراني سرجي ريبروف بعد الهزيمة من فريق بيروزي الأيراني وتوديع بطولة دوري أبطال أسيا، وهذا ماسهم في الفوز علي الشباب بخماسية بعد الحفاظ علي استقرار الفريق.

تحديث:

الأهلي السعودي يخطف موهبة أسيا

نجح النادي الأهلي السعودي في التعاقد مع موهبة قارة أسيا ولاعب نادي القارة حسن العلي الذي لفت الأنظار إليه بشهدة في الفترة الأخيرة في التصفيات الأسيوية وكان محل أهتمام الكثير من الأندية.

تحديث: في موقف كوميدي أستغل أحد مشجعي فريق الاتحاد التقاطه صورة مع عمرو السومة مهاجم الأهلي وطالب منه عدم تسجيل أي أهداف في مرماه الاتحاد في المباراة القادمة بينهم، وهذا ماجعل السومة ينفجر ضحكا.

تحديث:

الأهلي يستعدي لمباراة الاتحاد بمشاركة الدوليين

واصل فريق الأهلي السعودي تدريبته بقيادة مديرهم الفني الأوكراني للفريق سيرجي ريبروف علي ملعب ” الرديف” بمدينة الملك عبد الله الرياضية وبحضور رئيس النادي الأمير خالد بن فهد، وشارك في التدريبات جميع اللاعبين الدوليين، كما عاد للتدريبات اللاعب محمد ال فتيل بعد شفائه من الاصابة  بكدمة في مفصل القدم.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي والرجاء بالدوري المصري 2017 ” تقرير شامل”