التخطي إلى المحتوى
حكام الدوري المصري: لن ندير مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري

قرر حكام الدوري المصري التابعين للجنة الحكام بإتحاد الكرة المصري، حسب تصريحات أحدهم، أن لجنة الحكم قد قررت بالفعل عدم تحكيم مباريات نادي الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز، بعدما حدث عقب مباراة نادي الزمالك وطنطا بالجولة الخامسة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

حيث تعدى رئيس نادي الزمالك على رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح، باللفظ وأهان جميع حكام الدوري المصري وقد وصفهم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالمرتشين والفاجرين على حد قوله.

بناء على ذلك قد أوضح مصدر رفض ذكر إسمه، أن حكام الدوري المصري لن يقوموا بتحكيم مباريات نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز نظراً لما صدر من رئيس نادي الزمالك من إتهامات باطلة.

يذكر أن نادي الزمالك قد تعرض للظلم في مباراة نادي طنطا بالدوري المصري، بعدما احتسب الحكم محمد بسيوني ركلتي جزاء لنادي طنطا ليس لهم أساس من الصحة.

وعلى إثر ذلك قد قرر رئيس نادي الزمالك الانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز، متهماً حكام الدوري المصري بالرشوة وتقاضي الأجور على ما يفعلوه من ظلم لنادي الزمالك.

وقد رد رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد الفتاح، على رئيس نادي الزمالك قائلاً “حكام مصر أشرف منك” مؤكداً على أن الأخطاء تحدث بعفوية من الحكام ولا صحة لأي حديث يقول أن أخطاء الحكام متعمدة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.