نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي .. ريال مدريد يخطف انتصار غالي ورونالدو يعود للتسجيل بالدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي .. ريال مدريد يخطف انتصار غالي ورونالدو يعود للتسجيل بالدوري الإسباني
هدف واحد يفصل ريال مدريد عن رقم قياسي جديد أمام بيتيس وتعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة، موعد لقاء الريال، كريستيانو رونالدو، الدوري الإسباني،القنوات الناقلة لمباراة الريال وبيتيس، عودة رونالدو للمشاركة، رقم قياسيي للريال

عاد نادي ريال مدريد للانتصارات من جديد في الدوري الإسباني بعد الفوز على نادي ألافيس في الجولة قبل الماضية والفوز على نادي إسبانيول في الجولة السابقة، ويبدأ مسيرة انتصاراته في الدوري الإسباني باستمرار الانتصارات على نادي خيتافي في مباراة اليوم.

وخطف نادي ريال مدريد الفوز من نادي خيتافي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وانتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، واحتاج نادي ريال مدريد لهذا الفوز ليتقدم في جدول الترتيب لمركز الوصافة ولو مؤقتاً حتى مباراة نادي برشلونة وأتليتكو مدريد التي تحدد ملامح جدول الترتيب.

وشهدت المباراة عودة نجم الدوري الإسباني وأفضل لاعبي العالم، كريستيانو رونالدو لتسجيل الأهداف في الدوري الإسباني حيث غاب رونالدو عن التسجيل لمدة سبعة أسابيع، لعب في ٣ مباريات منهم وغاب عن ٤ بسبب الإيقاف الذي قد تعرض له في مباراة برشلونة بكأس السوبر.

وسجل لنادي ريال مدريد الهدف الأول اللاعب كريم بنزيما، بينما سجل هدف خيتافي الأول اللاعب ناتشو بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل النجم كريستيانو رونالدو الهدف الحاسم في الدقائق الأخيرة لنادي ريال مدريد.

بهذا الفوز يتقدم نادي ريال مدريد في جدول الترتيب، ويرتقي للمركز الثاني منتظراً مباراة نادي فالنسيا القادمة، ومباراة قمة الجولة التي تجمع بين نادي برشلونة وأتلتيكو مدريد في المترو بوليتانو.